الجمعة: 28 فبراير، 2020 - 04 رجب 1441 - 05:18 مساءً
رياضة
الجمعة: 27 ديسمبر، 2019

عواجل برس/ بغداد

وجه أسطورة نادي الطلبة حسين سعيد، اليوم الجمعة، رسالة الى مشجعي نادي الطلبة بمرور خمسين عاما على تأسيسه.

 

وكتب سعيد في منشور على صفحته بالفيسبوك وتابعته “عواجل برس” إنه “في مثل هذا اليوم قبل خمسين عام تأسس نادي الطلبة بمسماه السابق نادي الجامعة والانطلاقة كانت من جامعة بغداد”.

 

وتابع “يعتبر النادي ثمرة تعاون وجهود شخصيات جامعية واكاديمية وطلابية عديدة ساهمت في ولادة النادي واستمرار تواجده خلال السبعينات”.

 

واضاف “في مثل هذا اليوم من عام ١٩٧٧ تم تغير الأسم من الجامعة إلى الطلبة والذي أصبح من أبرز الأندية العراقية بعد أن ساهم نادينا وبشكل كبير بالارتقاء بواقع الرياضة في بلدنا الحبيب العراق، وذلك برفده للعديد من اللاعبين للمنتخبات الوطنية وبكافة الألعاب وكذلك تحقيق نتائج طيبة على المستوى المحلي بعد احرازه للكثير من البطولات وتمثيل البلد خير تمثيل في المحافل الخارجية”.

 

وبين “هنا لابد من تقديم جزيل الشكر والعرفان لكل من ساهم في صناعة التاريخ لنادينا الأنيق ومنهم الأساتذة الكبار محمد دبدب والأستاذ مؤيد البدري شفاه آلله وأطال بعمره وثامر محسن رحمه الله وجمال صالح والشهيد هديب مجهول رحمه الله والقائمة طويلة”.

 

وقدم شكره لـ”جميع الرياضيين الذين مثلوا الأنيق من شباب وبنات شكرا لكل من عمل على إنجاح المسيرة الرياضية الكبيرة للأنيق، وشكر خاص للجماهير الوفية جماهير الأنيق والتي يعود لها الفضل الكبير بما تحقق لنادينا من إنجازات شكرآ لجميع اللاعبين والمدربين والإعلاميين والهيئات الإدارية وكل من عمل في النادي منذ التأسيس وليومنا هذا”.