الأربعاء: 21 أبريل، 2021 - 09 رمضان 1442 - 04:55 مساءً
رياضة
الثلاثاء: 30 يناير، 2018

عواجل برس – بغداد

 

اثنى مدرب كرة نادي النفط الرياضي حسن احمد كثيرا على اداء لاعبيه الذين امطروا مضيفهم الديوانية باربعة اهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الدور الثاني عشر لدوري الكرة الممتاز بنسخته الحالية.
وقال احمد لوكالة “عواجل برس” ان “فريقه تفوق على منافسه لعبا ونتيجة في مباراة لم تكن سهلة ابدا بل كانت عصيبة في بعض فترات اللقاء، فلا ننسى ان الديوانية سبق ان تغلب على الطلبة والميناء بالثلاثة وخسر امام الشرطة الوصيف بضربة جزاء”.
 واضاف ان “خبرة لاعبينا وتنفيذهم للواجبات المنوطة بهم من قبل الجهاز الفني كانت كفيلة بحسم اللقاء لصالح النفط بعد ان تألق اللاعب محمد داود الذي سجل هاتريك نتيجة اشراكه في مركز المهاجم عوضا عن مركزه السابق الجناح”.
يذكر ان فريق النفط يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة.

وبين ان “لا خوف على فريقه بعد ما قدمه من مستوى رائع ونتيجة كبيرة على منافس محترم وستمنح هذه النقاط الثلاث دفعة معنوية كبيرة للاعبين من اجل مواصلة السير في طريق الانتصارات والاقتراب اكثر من فريقي الزوراء والشرطة صاحبي المركزين الاول والثاني في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز”. 

واوضح احمد ان “الفريق تحسن مستواه كثيرا منذ لقاء القوة الجوية الذي كنا الاحق بنقاطه الثلاث واستمر الفريق في خطه البياني المتصاعد خلال المباريات الاخيرة وعقب شفاء الاعمدة الاساسية للفريق امثال عصام ياسين ورعد فنر وكذلك قاسم زيدان واستعادة المهاجم محمد داود جاهزيته البدنية من جديد”.