الثلاثاء: 13 أبريل، 2021 - 29 شعبان 1442 - 09:19 مساءً
رياضة
الجمعة: 2 فبراير، 2018
عواجل برس _ بغداد
اكد رئيس الاتحاد العراقي للجوجتيسو والسامبو والكوراش الدكتور مخلص حسن ان المنتخب الوطني باللعبة سيشارك في منافسات بطولة العرب التي من المقرر ان تحتضن فعالياتها مدينة الدار البيضاء بمملكة المغرب ما بين السادس عشر والثالث والعشرين من شهر شباط الحالي وبمشاركة عدد كبير من اقوى وابرز المنتخبات برياضة الجوجيتسو والسامبو والكوراش.
وقال حسن لـ”عواجل برس” ان “المنتخب العراقي يواصل وحداته التدريبية المنتظمة في معسكره الخارجي المتواصل حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت والذي يستمر لغاية الثامن من شهر شباط الحالي على ان يختار الجهاز الفني للمنتخب المؤلف من المدربين ثائر جواد كاظم لفئة الجوجيتسو وفرات جاسم محمد لفعالية الكوراش وحسين حسن ثابت لفعالية السامبو، ما بين 6-8 لاعبين للمشاركة بهم في منافسات البطولة العربية”.
وبين ان “15 لاعبا ينتظمون في المعسكر الخارجي بجمهورية لبنان وهم علي جواد كاظم ومحمد هادي حسين ومحمود ياسين طه ومهند حسن حيدر وحسين قاسم جاسم ومحمد اسماعيل خضير ومجتبى احمد جثير ومحمود رضا شاكر ومرتضى كمال محمود وعلي احمد صباح ومصطفى جاسم محمد ويحيى محمد حمزة وجاسم قدوري حميد وسفيان ناظم ذنون واحسان فلاح حسن”.
وتابع ان “اتحاد اللعبة يثق تماما بقدرات وامكانات لاعبي منتخب الجوجيتسو في منافسات بطولة العرب والقدرة على المنافسة لاحراز المراكز الاولى في المنافسات المقبلة”.
يشار الى ان اتحاد الجوجيتسو اعلن موافقته على المشاركة في دورة العاب الاسيوية التي من المقرر ان تقام في اندونيسيا خلال النصف الثاني من العام الحالي.