الثلاثاء: 20 فبراير، 2018 - 04 جمادى الثانية 1439 - 03:32 مساءً
رياضة
الأثنين: 12 فبراير، 2018

عواجل برس – بغداد

اكد مدرب كرة نادي الحدود الرياضي مظفر جبار ان فريقه قدم مباراة كبيرة امام وصيف النسخة السابقة فريق النفط واحرجناه في العديد من دقائق اللقاء رغم الفوارق الفنية الكبيرة بين لاعبي الفريقين، فالنفط يضم نخبة من ابرز لاعبي المنتخبات الوطنية وفي مقدمتهم المهاجم ايمن حسين الذي خاض اول مباراة له مع فريقه الجديد.

وقال جبار لوكالة “عواجل برس” ان “فريقنا ظهر بمستوى جيد واتيحت له اكثر من فرصة لحسم اللقاء لصالحه الا ان الاستعجال في انهاء الهجمات فوت علينا اقتناص النقاط الثلاث للقاء الذي انتهى سلبيا بين الفريقين”.

وبين جبار انه “راض تماما على اداء لاعبيه الذين تمكنوا من الحد كثيرا من خطورة لاعبي المنافس الذي قدم هو الاخر مباراة جيدة واعتمد كثيرا في خطورته على المهاجم ايمن حسين الذي اضاع ركلة جزاء في الشوط الثاني بعد ان تألق حارس مرمانا سجاد كاظم في رد الركلة ببراعة، وبالمقابل كان من الممكن ان نخرج فائزين لولا اضاعة المهاجم علي حسين فندي فرصة خطرة في الشوط الثاني”.

واضاف انه “مقتنع بالنقطة التي خرج بها الحدود من اللقاء الذي جمعه بالنفط، رغم اننا كنا ننشد تحقيق العلامة الكاملة لكن النقطة الواحدة افضل من لا شيء على امل ان نعوض النقطتين في المباراة المقبلة التي ستجمعنا بفريق الصناعات الكهربائية ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من المرحلة الاولى للمنافسات المحلية”.

يذكر ان فريق الحدود يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة.