الثلاثاء: 20 أكتوبر، 2020 - 03 ربيع الأول 1442 - 06:09 مساءً
رياضة
الخميس: 5 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد

اوقف فريق توتنهام هوتسبير انتصارات ضيفه تشيلسي في الدوري الانكليزي بكرة القدم عندما حرمه من تحقيق الانتصار 14 على التوالي الذي كان سيصبح رقما قياسيا وقلص من قبضته على الصدارة عندما هزمه 2-صفر بفضل هدفين بالرأس من ديلي آلي وسط حماس كبير باستاد وايت هارت لين يوم الأربعاء.
وبعد أن تبددت آمال توتنهام نفسه في إحراز اللقب الموسم الماضي بعد التعادل 2-2 باستاد ستامفورد بريدج في مايو أيار كان هناك شعور بالرضا عن إيقاف تقدم تشيلسي.
ولا يزال ارسنال يحمل الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بالدوري الممتاز رغم أن مسيرته تضمنت 13 فوزا في نهاية موسم 2001-2002 إضافة لانتصار آخر مع بداية الموسم التالي.
وقال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي “كنا نعرف أن الهزيمة قد تحدث قبل المباراة لكني أعتقد أني شاهدت مباراة متوازنة.. سجلوا هدفا في نهاية الشوط الأول وبداية الشوط الثاني في أفضل لحظاتنا.”
وأضاف “من المؤسف توقف هذه المسيرة.. لكن توتنهام فريق جيد.. فريق قوي حقا وأعتقد أنه واحد من الفرق التي تستطيع المنافسة على اللقب للنهاية.
ولم يكن فريق كونتي في قمة مستواه رغم أن أداء الفريقين كان متقاربا في مباراة عالية الإيقاع لم تصل أبدا لحسن الحظ إلى مرحلة عدم الانضباط الذي أدى إلى 12 إنذارا في معركتهما الموسم الماضي.
وما زال تشيلسي – الذي كان سيحقق رقما قياسيا في الانتصارات المتتالية في موسم واحد – يتصدر الدوري برصيد 49نقطة متقدما بفارق 5 نقاط عن ليفربول الوصيف .
وتقدم توتنهام من المركز الخامس إلى الثالث برصيد 42 نقطة من 20 مباراة متقدما بفارق الأهداف على مانشستر سيتي وبنقطة واحدة على ارسنال.