الأثنين: 25 يناير، 2021 - 11 جمادى الثانية 1442 - 01:46 صباحاً
رياضة
الأحد: 19 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

تعادل فريق الكرخ مع فريق النجف 25 -25 هدفا في مباراة مثيرة ضمن الدوري الممتاز بكرة اليد والتي جرت اليوم السبت في قاعة نادي الكرخ ضمن الدور الرابع من المرحلة الثانية .

 
واتسمت المباراة بالندية والاثارة طوال شوطي اللقاء وقد انتهى الشوط الاول بتقدم فريق النجف 11- 10 هدفا ، وكاد فريق الكرخ ان ينهي المباراة لمصلحته بعد ان تقدم 25 -24 هدفا في الثواني الاخيرة قبل ان يحصل فريق النجف على ضربة جزاء نجح في تسجيلها ليعادل الكفة .

 
وقال المنسق الاعلامي لاتحاد كرة اليد فاضل الحمداني ان المباراة الثانية التي اقيمت اليوم في كربلاء تغلب اصحاب الارض على فريق السنية 32 -19 هدفا . وتأجلت مباراة الكوفة مع القاسم الى يوم الاثنين .

 
واضاف مباريات يوم الجمعة قد اسفرت عن فوز الجيش على فريق الخالدون 26 -15 هدفا وديالى على النصر 25 -20 هدفا.

 

 

وتاجلت مباراة الشرطة المتصدر مع السليمانية التي كان من المقرر ان تقام في المدينة الشبابية الرياضية في بغداد الى اشعار اخر بسبب عدم حضور فريق السليمانية بسبب سوء الاحوال الجوية وتساقط الثلوج في محافظة الاخير .

 
ويتصدر فريق الشرطة لائحة فرق الدوري الممتاز برغم تاجيل مباراته برصيد42 نقطة بتحقيق العلامة الكاملة في جميع مبارياته يليه فريق الجيش في الوصافة بالرصيد نفسه الا انه لديه مباراة اكثر وخسارة وحيدة امام الشرطة .