الأربعاء: 21 أكتوبر، 2020 - 04 ربيع الأول 1442 - 04:41 صباحاً
رياضة
السبت: 31 ديسمبر، 2016

عواجل برس _ بغداد

تعادل فريق هال سيتي مع ضيفه إيفرتون 2-2 في المباراة التي جرت ليلة امس الجمعة ضمن الدور التاسع عشر من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل هدفي هال سيتي مايكل داوسون وروبير سنودجراس في الدقيقتين السادسة و65، فيما سجل هدفي إيفرتون ديفيد مارشال لاعب هال سيتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وروس باركلي في الدقيقة 84.
ورفع هال سيتي رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع عشر كما رفع إيفرتون رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع.
وتتجه الانظار اليوم السبت صوب ملعب “انفيلد رود” في ليفربول باقامة لقاء القمة على وصافة ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم بين فريقي ليفربول وضيفه مانشستر سيتي، في ابرز مباريات المرحلة التاسعة عشرة التي سيحاول خلالها تشلسي المتصدر مواصلة سلسلة انتصاراته المستمرة منذ 12 مباراة عندما يواجه ستوك سيتي .
ويتصدر تشلسي الترتيب برصيد 46 نقطة، بفارق ست نقاط عن ليفربول الثاني الذي تفصله نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الثالث.
وسيكون ملعب “انفيلد رود” مسرحا للقمة التي تجمع فريقين يحققان أداء جيدا ومتقاربا في الفترة الماضية، اذ حقق كل منهما ثلاثة انتصارات تواليا، ويسعيان الى كسب النقاط الثلاثة للاقتراب من تشلسي المتصدر.
وتواجد الاسباني غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في انفيلد الثلاثاء لمتابعة مباراة ليفربول ضد ستوك سيتي، والتي قدم فيها المضيف اداء قويا وانهاها لصالحه بفارق ثلاثة اهداف (4-1).
وتبدو الفرصة مواتية امام تشلسي لتعزيز صدارته بمواجهة ستوك ستي ، والاقتراب من معادلة الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية في الدوري (14 فوزا)، والذي يحمله جاره اللندني ارسنال الذي سجل رقمه على مدى موسمي 2001-2002 و2002-2003، ويليه مانشستر يونايتد (12 فوزا في موسم 1999-2000).
ويغيب الاسباني بيدرو عن المباراة بسبب الايقاف، الا انه سيشهد عودة مواطنه دييغو كوستا الذي غاب عن مباراة الاثنين للسبب نفسه، اضافة الى لاعب الوسط الدولي الفرنسي نغولو كانتيه.
ويلعب اليوم السبت مانشستر يونايتد السادس الطامح الى مواصلة انتصاراته المتتالية ورفعها الى خمسة، عندما يستضيف ميدلزبره الخامس عشر.وبيرنلي مع سندرلاند، وليستر سيتي مع وست هام، وساوثمبتون مع وست بروميتش البيون، وسوانسي سيتي مع بورنموث. ويخوض ارسنال، الرابع بفارق تسع نقاط عن تشلسي، غد الاحد اختبارا سهلا امام جاره كريستال بالاس السابع عشر.ويسعى توتنهام الخامس الى فوز رابع تواليا عندما يحل ضيفا على واتفورد العاشر .