الأحد: 7 مارس، 2021 - 23 رجب 1442 - 05:19 صباحاً
رياضة
الجمعة: 28 أبريل، 2017

عواجل برس / بغداد

 

حددت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم المباريات المؤجلة لفريق القوة الجوية والزوراء في المرحلة الثانية من الدوري الممتاز .

 

وقال عضو لجنة المسابقات في الاتحاد شهاب احمد لوكالة” عواجل برس ” ان اتحاد الكرة وافق على مقترح اللجنة المقدم بشان المباريات المتبقية من المرحلة الثانية من ضمنها المباريات المؤجلة  اذ ستقام منافسات الدوري العاشر يومي الخامس والسادس من شهر ايار المقبل على ان تنطلق مباريات الدور الحادي عشر يومي العاشر والحادي عشر من الشهر نفسه .

 

واضاف انه تم تحديد الخامس عشر من شهر ايار المقبل  موعدا لاقامة المباراة المؤجلة بين فريقي الزوراء والقوة الجوية من الدور الثالث من المرحلة الثانية ، في حين تقام يوم التاسع عشر من الشهر المقبل مباراتان مؤجلتان الاولى بين النجف والزوراء من الدور التاسع والثانية بين الجوية والطلبة من الدور الرابع .

 

واشار الى ان الدور الثاني عشر سيكون يومي الثاني والعشرين والثالث والعشرين من الشهر المقبل على ان يتم بعدها تاجيل منافسات الدوري بسبب خوض منتخبنا الوطني مباراته امام اليابان في تصفيات اسيا المؤهلة لنهائيات كاس العالم يوم 13 حزيران 2017 بعدها يستانف الدوري باقامة الدور الرابع عشر يومي الخامس عشر والسادس عشر من الشهر نفسه ، في حين تم تحديد اللقاءات المؤجلة المتبقية لفريق الجوية اذ سيواجه كربلاء في العشرين منه ونفط الجنوب في الرابع والعشرين واخر مباراة مؤجلة ستكون في الثامن والعشرين منه مع نفط الوسط .

 

وبين انه تم تحديد الدور الخامس عشر في الثاني من تموز على ان يكون الفاصل بين دور واخر من الادوارالاربعة المتبقية اربعة ايام اذ سيكون مسك الختام للدوري يوم الثامن عشر من تموز .