السبت: 31 أكتوبر، 2020 - 14 ربيع الأول 1442 - 01:10 مساءً
رياضة
الأثنين: 23 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

حدد لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم العراقي مواعيد المباريات المؤجلة في دوري الكرة الممتاز ومن بينها مباراة الكلاسيكو بين القوة الجوية والزوراء.

 
وذكرت لجنة المسابقات إنها حددت مواعيد المباريات المؤجلة من المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز التي ستقام بعد انتهاء منافسات المرحلة الأولى في نسخة تسلمتها وكالة “عواجل برس” والتي تستهل في 27 من كانون الثاني الحالي بلقاء القوة الجوية وضيفه زاخو، وفي اليوم التالي يلعب النفط المتصدر والشرطة في حين يلعب يوم 29 من الشهر الحالي كربلاء مع النجف ، بينما ستقام مباراة نفط الوسط وأمانة بغداد في 30 من كانون الثاني الحالي .

 
ويلتقي في الثالث من شباط المقبل القوة الجوية أمام الكهرباء، والسماوة مع زاخو ، ويتواجه في اليوم التالي النفط مع الحسين، وفي الثامن من شباط سيلعب الطلبة مع نفط الوسط، فيما يلتقي زاخو مع نفط ميسان في التاسع من شباط”.

 
واشارت الى أن “مباراة كلاسيكو العراق بين القوة الجوية والزوراء، ستقام على ملعب الشعب الدولي في العاشر من شباط المقبل “. وسيتقابل فريقي زاخو والكرخ في الرابع عشر من شباط المقبل بينما يلعب في اليوم الذي يليه الطلبة مع القوة الجوية ، ويلتقي نفط الوسط والنجف في السادس عشر من شباط المقبل.

 
ولم تحدد لجنة المسابقات موعد مباراتي القوة الجوية مع نفط الجنوب ونفط الوسط”.

 
يذكر ان فريق القوة الجوية صاحب اكثر مباريات مؤجلة في الدوري بسبب ارتباطه بكاس الاتحاد الاسيوي التي توج بلقبها العام الماضي.