الأربعاء: 20 يناير، 2021 - 06 جمادى الثانية 1442 - 01:03 صباحاً
رياضة
السبت: 11 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

احرز منتخب العراق بالتجذيف المركز الثاني في ختام منافسات بطولة العرب داخل الصالات التي احتضنتها جمهورية مصر العربية بمشاركة ثمانية منتخبات هي مصر والعراق وتونس والسودان ولبنان والامارات والكويت وليبيا.

وقال رئيس اتحاد اللعبة عبد السلام خلف، ان العراق حصل على ستة اوسمة ملونة وبواقع وسامين ذهبيين ومثلهما من الفضة واخرين نحاسيين، مبينا ان منتخب العراق جاء في المركز الثاني في جدول ترتيب الاوسمة بعد منتخب مصر صاحب الضيافة فيما حصل منتخب تونس على المركز الثالث.

واوضح خلف ان اللاعب محمد رياض توج بالوسام الذهبي في سباق فعالية الفردي الخفيف لفئة المتقدمين لمسافة 2000 م وكذلك فاز زميله اللاعب احمد عبد الرحمن بالوسام الذهبي في سباق فردي خفيف لفئة تحت سن 23 عاما لمسافة 2000 م مشيرا الى ان اللاعب عمر اسماعيل احرز الوسام الفضي في سباق فردي ثقيل للمتقدمين وتوج اللاعب ذاته بوسام فضي اخر في سباق الفردي ثقيل  لفئة تحت سن 23 عاما.

واضاف رئيس اتحاد اللعبة ان اللاعب بكر شهاب توج بالوسام النحاسي في سباق فردي لمسافة 2000م لفئة الشباب بينما توج الفريق المؤلف من اللاعبين محمد رياض واحمد عبد الرحمن وعمر اسماعيل وبكر شهاب بالوسام النحاسي في سباق الرباعي.