الأربعاء: 18 يوليو، 2018 - 05 ذو القعدة 1439 - 08:38 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 15 مايو، 2018

عواجل برس – بغداد

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من النادي الملكي، أن الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد وضع المدرب زين الدين زيدان في مازق بعد ان طلببان يلعب أساسياً أمام ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السادس والعشرين من مايو الجاري بالعاصمة الأوكرانية كييف.
وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن جاريث بيل يرفض الجلوس على دكة بدلاء ريال مدريد في المباريات الحاسمة والمهمة كما حدث في الفترة الأخيرة خصوصاً في مباريات دوري أبطال أوروبا خلال الأدوار الاقصائية.
وأضافت صحيفة ماركا، أن جاريث بيل يبذل قصارى جهده من أجل اقناع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد البدأ به أساسياً أمام ليفربول، مشيرة أنه كان أفضل لاعبي النادي الملكي أمام برشلونة عندما حل بديلاً وسجل هدف التعادل بشكل مميز، وفي اللقاء الأخير أمام سيلتا فيجو.
وأنهت الصحيفة تقريرها، بأن زيدان بدأ بالفعل في التفكير في مباراة ليفربول المرتقبة في نهائي دوري الأبطال ويقارن حالياً بين عدة لاعبين لاختيار أحدهم أو اثنين منهم أساسياً في لقاء كييف، وهم لوكاس فاسكيز ، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، إيسكو وجاريث بيل.
ويستعد ريال مدريد الإسباني لخوض أخر مبارياته في الليجا يوم الأحد القادم، قبل التوجه إلى العاصمة الأوكرانية كييف لمواجهة ليفربول في الحدث الأكبر نهائي دوري أبطال أوروبا.