الأحد: 17 يناير، 2021 - 03 جمادى الثانية 1442 - 06:18 مساءً
رياضة
الجمعة: 2 يونيو، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

اعترف قائد فريق يوفنتوس الايطالي جيانلويجي بوفون بأنه يشعر بالخوف قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا مساء يوم غد السبت التي ستقام في العاصمة الويلزية كارديف.
ويرى حارس مرمى اليوفي أن الشعور بقليل من الخوف قبل مباراة مهمة كهذه يكون له أثر إيجابي على عكس ما هو شائع، وذلك يناقض فلسفة لاعبي أمريكا الجنوبية مثل داني ألفيس وخوان كوادرادو الذين يخوضون النهائيات مثل أي مباراة أخرى.
وقال بوفون في تصريحات لوسائل الإعلام “لا بد من هذا الخوف، إنه الخوف الضروري من أجل خوض هذه المباريات”.
وتابع “يجب أن يجد الشخص طريقة لتجاوز هذا الخوف، وحينها سيحقق النجاح، وهذا يجعلني أشعر بأنني أقوى من الذين لا يشعرون بالخوف، أو يقولون أنهم لا يشعرون به”.
هلى صعيد متصل تمنى اللاعب الاسطوري لنادي برشلونة والحالي لنادي السد القطري تشافي هيرنانديزفوز اليوفنتوس في نهائي دوري ابطال اوروبا حيث عبر عن رغبته في رؤية بوفون يرفع كأس البطولة كذلك دعم زميله داني ألفيش .
وفي حديث له ، قال تشافي :”اتمنى ان ارى بوفون يفوز بكأس دوري ابطال اوروبا ستكون لحظة مهمة تتوج مسيرته ، كمشجع لبرشلونة من المنطقي ان اتمنى فوز يوفنتوس على غريمنا التقليدي ، لكن بوفون وداني ألفيش حقاً يستحقوا اللقب ، داني صنع الفارق في كثير من مباريات هذه النسخة”.
وأضاف :”نسب الفريقان في المباراة هي 50 % لا احد يملك أفضلية على الأخر ، اليوفنتوس في السنوات الأخيرة كان من ضمن أفضل الفرق ، ريال مدريد أيضا قدموا موسم قوي لذلك النهائي سيكون صعب على الفريقين “.