الجمعة: 30 أكتوبر، 2020 - 13 ربيع الأول 1442 - 07:45 مساءً
سلة الاخبار
الأربعاء: 18 يناير، 2017

عواجل برس _ متابعة

 
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إنه لا يعتقد أن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب التقى مع عاهرات في غرفة بأحد فنادق موسكو قبل عدة أعوام، وذلك في إشارة إلى ملف لم يتم التحقق من صحته نشر الأسبوع الماضي ووصفه ترامب بأنه “زائف”.

 

 

وفي رده على سؤال لصحفي من وكالة أنباء “لايف” الموالية للكرملين عما إذا كان اطلع على ملفات أو تسجيلات مصورة تشير إلى لقاء ترامب بعاهرات من موسكو..؟ أجاب قائلا: “أولا، هو رجل راشد. ثانيا، هو رجل ينظم مسابقات لملكات الجمال منذ سنين عديدة، واختلط مع أجمل نساء العالم. من الصعب تصديق أنه ركض لفندق ليلتقي بفتياتنا الآتيات من طبقة اجتماعية متدنية، مع أنهن الأفضل في العالم”.

 

 

وتساءل بوتين عن سبب تجسس الاستخبارات الروسية على ترامب قبل دخوله دائرة السياسة.

 

 

وقال إن من يروجون هذه المزاعم “أسوأ من العاهرات”.

 

 

وأضاف: “أجد أنه من الصعب تصديق أنه هرع إلى فندق للقاء فتياتنا اللائي ينتمين لمستويات اجتماعية متدنية”.

 

 

ورفض ترامب الذي سيتولى رئاسة الولايات المتحدة يوم الجمعة الأنباء التي أفادت بأن روسيا لديها معلومات تضر بسمعته ووصفها بأنها زائفة.

 

 

وقال بوتين إنه “هراء تام” أن تكون المخابرات الروسية تتبعت ترامب لجمع مواد من شأنها إلحاق الضرر به، وكرر أنه لم يجتمع قط مع ترامب.

 

 

وأضاف الرئيس الروسي: “ترامب عندما جاء إلى موسكو ولا أستطيع حتى تذكر متى كان ذلك… لم يكن شخصية سياسية من أي نوع. لم نعرف حتى شيئا عن طموحاته السياسية.