الجمعة: 20 أبريل، 2018 - 03 شعبان 1439 - 09:12 مساءً
رياضة
الأحد: 14 يناير، 2018

عواجل برس – بغداد

عبر اداري فريق ​ريال مدريد​ الاسباني ، ​إيميليو بوتراغينيو​، عن تحسره الشديد عقب سقوط فريقه المتكرر في الاونة الاخيرة وذلك بعد خسارة ​الميرينغي​ بهدف نظيف امام فريق ​فياريال​ مساء السبت ضمن منافسات الجولة الـ19 من ​الليغا​.

وقال بوتراغينيو : ” هذه النتيجة غير مستحقة ، قدمنا ساعة اولى رائعة و خلقنا العديد من الفرص و بسطنا السيطرة و لكن الحظ عاندنا ، وهم  استغلوا فرصتهم الوحيدة جيدًا ، وسجلوا هدفًا على عكس مجريات المباراة ، نحن لا نستحق أن نفقد اللقاء هكذا ، والان علينا التركيز على المباريات القادمة للعودة الى سكة الانتصارات “.

من جهة اخرى اصبح كريستيانو رونالدو حاليًا الرقم 49 عالميًا من حيث القيمة حسب تقييم شركة CIES المتخصصة بالإحصاءات بالرغم من أنه تم تتويجه كأفضل لاعب كرة قدم في العالم للمرة الخامسة في مسيرته ​.

هذا التصنيف يقيّم كلا لاعب ويصنّفه على أساس قيمته في السوق. إن أغلى لاعب في العالم حاليًا ​نيمار​ قد سجّل رقم 213 فيما ​ليونيل ميسي​ كان قريب منه وسجّل 202.2. أما رونالدو فرقمه لم يتخطى 80.4.

وتجدر الإشارة الى أن زميل رونالدو، إيسكو قد سبقه في الترتيب حيث أنه حلّ في المرتبة 45. وليس هناك أي لاعب آخر من نادي ​ريال مدريد​ في ترتيب أول 50.

ويذكر ان ريال مدريد قد استمر في ترنحه وإخفاقه في الموسم الحالي حيث أهدر النقاط الثلاث في مواجهته ضد فياريال ليسقط على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو بهدف نظيف في إطار الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

وسجل بابلو فرونالس هدف فياريال الوحيد في شباك ريال مدريد بالدقيقة 87 من اللقاء عبر تسديد كرة ساقطة في مرمى كيلور نافاس.

ورفع فياريال رصيده إلى 31 نقطة على بعد نقطة واحدة فقط من ريال مدريد الرابع، فيما يحتل إشبيلية المركز السادس برصيد 29 نقطة .