الأربعاء: 25 أبريل، 2018 - 09 شعبان 1439 - 10:29 صباحاً
رياضة
السبت: 6 يناير، 2018

عواجل برس _ بغداد

 استغرب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الشرطة أياد بنيان من استدعاء مهاجم الفريق ايمن حسين لصفوف المنتخب الأولمبي بالرغم من وجود عقوبة ادارية ستحرمه من التواجد في الأدوار الأولى للبطولة .

وبين بنيان في حديث للمركز الخبري للنادي مساء اليوم السبت لـ ” عواجل برس ” ، ان “المباراة الاخيرة للمنتخب الأولمبي في التصفيات الأولمبية المؤهلة لكأس اسيا تحت ٢٣ سنة ضد السعودية شهدت إشهار البطاقة الحمراء المباشرة بحق المهاجم ايمن حسين وبالتالي تم إصدار عقوبة ادارية بحقه بحرمانه من التواجد في اول جولتين من الدور الاول للبطولة”.

وأشار الى ان “غياب ايمن حسين عن اول جولتين يعني ان المدرب سيعتمد على لاعبين اخرين مما يعني ان بإمكانه الاستغناء عن خدمات ايمن في البطولة لاسيما وان تواجده جاء خارج الاتفاقات التي وضعها الاتحاد قبل انطلاق الدوري باستدعاء ثلاثة لاعبين فقط من كل نادي لعدم عرقلة مسابقة الدوري”.

واكد ان “الغريب في الموضوع ان المدرب عبدالغني شهد وجه الدعوة لأيمن حسين وعلاء مهاوي من دون اَي كتاب رسمي يبلغ فيه إدارة النادي مثلما فعل مع علي لطيف واحمد باسل في حالة اثرت سلباً على مسابقة الدوري وحدوث الكثير من اللغط والشد والجذب بين المدرب وأدارت الأندية “