الجمعة: 22 نوفمبر، 2019 - 24 ربيع الأول 1441 - 12:08 صباحاً
سلة الاخبار
الجمعة: 18 أكتوبر، 2019

عواجل برس/ بغداد

أعلن مدير بلدية كربلاء المقدسة أنمار صالح الرفيعي، رفع ما يقارب (٢٥) الف طن من النفايات من المحافظة خلال الايام الماضية.

 

وقال الرفيعي، في بيان تلقت “عواجل برس” نسخة منه،  إن “المديرية تمكنت من رفع ما يقارب (٢٥) ألف طن من النفايات خلال الثلاثة عشر يوماً الماضية منذ بدء الخطة الخدمية في ٥ صفر و التي ستستمر إلى يوم الخامس و العشرين من الشهر الحالي”.

 

وأضاف، أن “الآليات التابعة للمديرية تمكنت من رفع هذه الأطنان بواسطة الكابسات الصغيرة و المتوسطة و الكبيرة و وضعها في الساحات الوسطية و من ثم نقلها إلى أماكنها المخصصة لها بواسطة القلابات”.

 

وأكد “إستمرار العمل طيلة هذه الفترة و لمدة (٢٤) ساعة و على ثلاث وجبات عمل صباحية و مسائية و ليلية بمشاركة (٣٨٠٠) عامل تنظيف إضافة إلى مشاركة الكادر الهندسي و الفني و الإداري المشرف على أعمال الزيارة و تقديم الخدمات و بحدود (٢٠٠) موظف”.

 

وبين أن “الآليات التخصصية للمديرية بحدود (٢٠٠) آلية وبمشاركة الجهات الساندة لبلديات المحافظات و بواقع (٦٨) آلية قدمت من البلديات في محافظات بغداد و بابل و الديوانية و ذي قار و السماوة و ديالى و الكوت و البصرة  كما شارك أيضا الجهد الخاص لمديرية الحشد الشعبي من خلال إرسال (١١) قلاب لنقل النفايات”.