الخميس: 29 أكتوبر، 2020 - 12 ربيع الأول 1442 - 07:43 صباحاً
رياضة
الأحد: 2 فبراير، 2020

عواجل برس / متابعة

 

يستضيف فريق برشلونة نظيره ليفانتي في الساعة 11:00 بتوقت مكة مساء اليوم، الأحد، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري الإسباني ويغيب عن أصحاب الملعب في مباراة اليوم كل من لويس سواريز وعثمان ديمبلي بينما تحوم الشكوك حول مشاركة فيدال الذى تعرض للإصابة في مران الأمس.

ويدخل برشلونة اللقاء متأخرا بفارق 6 نقاط كاملة عن المتصدر ريال مدريد الذى نجح بالأمس في حسم مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد 1-0، حيث يحتل البارسا الوصافة برصيد 43 نقطة، في المقابل يحتل ليفانتي المركز الـ13 برصيد 26 نقطة.

ويدخل كلا الفريقين مباراة اليوم بظروف متشابهة بعدما خسر برشلونة في الجولة الماضية من فالنسيا بهدفين دون رد وفرط في صدارة الليجا لريال مدريد في الوقت نفسه يعاني ليفانتي من تراجع النتائج حيث خسر 4 مباريات في آخر 5 بالدوري والكأس آخرها بهدفين دون رد في الجولة الماضية أمام أوساسونا.

ومن المتوقع أن يبدأ كيكي سيتين مباراة اليوم بتشكيل يضم تير شتيجن في حراسة المرمى وأمامه سيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه وكليمون لينجليت وجوردي ألبا وفي الوسط بوسكيتس وأرتور وفرينكي دي يونج وأمامهم الثلاثي الهجومي ميسي وجريزمان وإنسو فاتي.

من جانبه، أكد كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة أن ليونيل ميسي نجم البلوجرانا سيستمر مع الفريق وذلك على خلفية التقارير الصحفية التى تحدثت عن رغبة ميسي في الرحيل وإنهاء مسيرته في الأرجنتين كما هو منصوص في عقده الذى يحق له فسخه في أي وقت بشرط عدم الانتقال إلى أي فريق في أوروبا.

وقال سيتين في مؤتمر صحفي عقده أمس أن ميسي مطالب كل عام أن يقرر ما إذا كان سيستمر مع برشلونة كما هو منصوص عليه في عقده، وأوضح قائلا: “أشعر بالارتياح الشديد مع النجم الأرجنتيني وعلينا فعل كل شئ لإبقائه في النادي، وآمل أن نجعله سعيدًا للغاية لأنه يتطلع إلى البقاء. سيكون هنا في المستقبل، وليس لدي أي شك”.

وعن مباراة اليوم قال سيتين: “ليفانتي من الفرق التي من المُمكن ان تؤذيك، لن تكون مُباراة سهلة.” وعن إصابة أرتورو فيدال في المران قال: “الإصابة ليست خطيرة، وسيكون مفيدًا إذا شارك في المباراة.” وعن النتائج السيئة خارج كامب نو قال: “سنحاول إصلاح ذلك، ونعمل على تلك الأزمة وهدفنا هو اللعب خارج الكامب نو في نفس مستوى الكامب نو .. لا اريد ان يكون هُنالك فرق.”