الأربعاء: 25 نوفمبر، 2020 - 08 ربيع الثاني 1442 - 11:13 مساءً
رياضة
الخميس: 23 يوليو، 2020

عواجل برس/ بغداد

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، عن خطر كبير يواجه برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حال تخطي عقبة نابولي.
ويستعد برشلونة لمواجهة نابولي، يوم 8 أغسطس/آب المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، علمًا بأن لقاء الذهاب في إيطاليا قد انتهى بنتيجة (1-1).
وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يواجه خطر غياب 3 من نجومه الأساسيين عن مواجهة ربع النهائي، حال عبور الفريق البارتينوبي.
وأشارت إلى أن اللاعبين الثلاثة المهددون بالغياب عن ربع النهائي حال تلقيهم بطاقة صفراء أمام نابولي، هم ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان ونيلسون سيميدو.
ومن المعروف أن الدور ربع النهائي سيقام في لشبونة من مباراة واحدة، وبالتالي لن يكون هناك مباراة إياب يمكن خوضها حال غيابهم عن اللقاء.
وإذا لم يحصل الثلاثي ميسي وجريزمان وسيميدو على بطاقة صفراء ضد نابولي، سيكونوا متاحين في الدور ربع النهائي، لكنهم سيظلون في خطر الإيقاف في الدور قبل النهائي لمواجهة الفائز بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، ويوفنتوس وأولمبيك ليون.
ومن المقرر، أن يتم إزالة البطاقات الملونة في مواجهة نصف النهائي كما الحال في السنوات الأخيرة، ولن يتعرض أحد لخطر الإيقاف في النهائي، إلا من حصل على بطاقة حمراء في نصف النهائي.
وهناك 6 لاعبين من برشلونة لديهم بطاقة صفراء واحدة وهم كليمنت لينجليت وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو وجونيور فيربو وإيفان راكيتيتش وجيرارد بيكيه.
جدير بالذكر أن برشلونة سيفتقد لخدمات نجميه سيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال في لقاء الإياب أمام نابولي، نظرًا لتراكم البطاقات