الخميس: 22 فبراير، 2018 - 06 جمادى الثانية 1439 - 11:00 صباحاً
رياضة
الأحد: 11 فبراير، 2018

عواجل برس _ بغداد

تعثر فريق برشلونة مجدداً على أرضه بتعادله مع خيتافي من دون اهداف ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني بكرة القدم ، في المباراة التي جرت اليوم الاحد على ملعب كامب نو.

ولم يبدأ برشلونة المباراة بالشكل الأمثل، حيث أن خيتافي فرض أسلوب الضغط العالي وعزل هجوم النادي الكتالوني، بل وكان الفريق الضيف قريباً من تسجيل هدف السبق في أكثر من مناسبة، ليدخل النادي الكتالوني بعد ذلك بشكلٍ تدريجي للمباراة حيث أن الفريق خلق بعض الفرص في نصف الثاني من الشوط الأول وسجل هدف التقدم الذي لم يحتسب بسبب التسلل على لويس سواريز، لينتهي الشوط الأول كما بدأ سلبي النتيجة.

وظهر برشلونة بشكلٍ أفضل خلال شوط المباراة الثاني في ظل التغييرات التي اعتمدها المدرب إرنستو فالفيردي، حيث كثف الفريق الكتالوني من ضغطه على مرمى الضيوف وخلق مجموعة من الفرص الخطيرة التي لم يكتب لها النجاح خصوصاً عبر الكرات الثابتة، وكذلك وصل خيتافي في أكثر من مناسبة لمرمى الحارس تير شتيجن لكن بدون استغلال أي من فرصه لخطف هدف الفوز، لتنتهي المباراة على نتيجة التعادل السلبي.

وبرغم التعادل رفع برشلونة رصيده إلى النقطة 59 في الصدارة، ليصبح الفريق الكتالوني على بعد 7 نقاط فقط من ملاحقه أتلتيكو مدريد، فيما يرتقي خيتافي إلى المركز العاشر مؤقتاً برصيد 30 نقطة، بعد مرور 23 جولة من عمر الدوري الإسباني.