الثلاثاء: 11 مايو، 2021 - 29 رمضان 1442 - 04:22 صباحاً
رياضة
الجمعة: 24 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

ابدى مدرب منتخب الأرجنتين ادغاردو باوزا عن سعادته بالفوز الذي حققه منتخب بلاده على منافس أساسي المنتخب التشيلي بهدف نظيف ضمن الجولة الثالثة عشرة لتصفيات أميركا الجنوبية.لتقترب الأرجنتين من التأهل المباشر لنهائيات كأس العالم .

واضاف انه محبط لأداء منتخب بلاده الضعيف خصوصا أن بعض اللاعبين كانوا ضيوف شرف أمثال غونزالو هيغوايين.

سجل هدف المباراة الوحيد ليو ميسي في الدقيقة 16 من ضربة جزاء حصل عيها آنخل دي ماريا في المباراة التي جرت فجر الجمعة في بوينس آيرس على ملعب مونومنتال ذي الأرضية السيئة أمام نحو 60 ألف مشاهد.

ورفعت الأرجنتين رصيدها إلى 22 نقطة لتصبح ثالثة في الترتيب العام فيما بقي رصيد تشيلي 20 نقطة في المركز السادس واستفادت الأرجنتين من سقوط الإكوادور أمام باراغواي.

وتتجه الأرجنتين إلى جبال لاباز في الجولة القادمة الرابعة عشرة لمواجهة بوليفيا التي خسرت في هذه المرحلة أمام كولومبيا 0-1 فيما تستضيف تشيلي المنتخب الفنزويلي صاحب التعادل في هذه الجولة 2-2 مع البيرو.

وكان منتخب البرازيل قد حسم قمة الجولة مع مضيفتها أوروغواي بالفوز 4-1 فجر اليوم الجمعة سجل للبرازيل باولينيو هاتريك (19 و52 و90+2) ونيمار (75) فيما سجل ادينسون كافاني هدف أوروغواي من ركلة جزاء (9).

رفعت البرازيل رصيدها في صدارة التصفيات إلى 30 نقطة وبقيت أوروغواي بـ23 نقطة ثانية.

وقاد خاميس رودريغيز منتخب بلاده كولومبيا إلى فوز ثمين على أرضها على حساب بوليفيا بهدف نظيف في المباراة التي جرت فجر الجمعة على ملعب متروبوليتانو في برانكيا.