السبت: 21 يوليو، 2018 - 08 ذو القعدة 1439 - 02:18 صباحاً
رياضة
الخميس: 14 ديسمبر، 2017

عواجل برس – بغداد

 

اكد المدير الفني لفريق نادي الشرطة بكرة القدم البرازيلي ماركوس باكيتا على احترام جميع الخصوم بغض النظر عن امكانياته الفنية او اللاعبين الذين ينشطون بقمصانه لتفادي اي مفاجأة خلال المواجهة.

 

وقال باكيتا : سبق لنا وان اطلعنا على مستوى فريق الحسين من التسجيلات الفيديوية التي زودنا بها المركز الخبري لنادي الشرطة خلال مباريات الموسم الحالي, حيث تم تشخيص ابرز ايجابيته وسلبياته من اجل وضع النهج الخططي المناسب للخروج من المواجهة بالعلامة النقطية الكاملة.

 

واضاف: اللاعبين يعون تماما اهمية تحقيق نتيجة الفوز لمواصلة تحقيق النتائج الايجابية للوصول الى صدارة الدوري قبل الدخول في فترة التوقف لاسباب تتعلق بمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج والتي سيتم استثمارها بمعالجة بعض الامور الفنية وتجهيز اللاعبين لمعاودة المسابقة مطلع شهر كانون الثاني المقبل.

 

وانهى فريق الشرطة بكرة القدم اخر وحداته التدريبية على ملعب البرج في جامعة بغداد مساء الاربعاء, تحضيرا لمواجهة فريق الحسين لحساب الجولة السادسة من منافسات دوري الكرة الممتاز اليوم الخميس على ملعب التاجي.

 

ويقف فريق الشرطة في المركز الثاني برصيد 15 نقطة من 5 مباريات متخلفابفارق3 نقاط عن المتصدر الذي فاز امس على الديوانية 3- صفر،في حين يحتل فريق الحسين المركز 13 برصيد 6 نقاط .