الثلاثاء: 20 أكتوبر، 2020 - 03 ربيع الأول 1442 - 06:39 صباحاً
رياضة
الأثنين: 9 يناير، 2017
عواجل برس _ بغداد

يعاني نادي باريس سان جيرمان من الناحية الهجومية منذ رحيل المهاجم الدولي السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش”عن صفوف الفريق عقب انتهاء تعاقده في حديقة الأمراء في الصيف الماضي لينضم إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت صحيفة”ميرور” البريطانية أن النادي الباريسي يحارب من أجل اقناع الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز برفض فكرة تمديد التعاقد مع آرسنال مع الإنضمام إلى صفوف النادي الفرنسي بنهاية الموسم الحالي وهو ما تسبب في غضب مسئولي المدفعجية.
وينتهي تعاقد سانشيز في ملعب الإماراتس بنهاية الموسم المقبل مما يسهل عملية رحيله عن النادي اللندني حيث تعاني إدارة آرسنال من فشل في إقناع اللاعب بالبقاء في صفوف الفريق حتى الوقت الحالي وهو نفس الحال مع صانع الألعاب الألماني الدولي مسعود أوزيل.
ويمتلك سانشيز إعجاب مدير الكرة في باريس سان جيرمان الهولندي باتريك كلوفيرت الذي نصح وكيل اللاعب صاحب الـ28 عامًا بالإصرار على موقفه برفض تمديد التعاقد مع نادي آرسنال ليجبر إدارة النادي اللندني على البيع في الصيف المقبل.
وينتظر ان يطلب آرسنال مبلغ لن يقل عن 60 مليون باوند للموافقة على رحيل سانشيز على الرغم من اقتراب انتهاء عقد اللاعب الذي أحرز 15 هدفًا وصنع 13 في26 لقاء مع آرسنال في مختلف المسابقات بالموسم الحالي.

ويعد سانشيز ثاني هدافي البريميرليغ برصيد 13 هدفًا من أصل45 لآرسنال هذا الموسم .