الجمعة: 26 فبراير، 2021 - 14 رجب 1442 - 03:53 مساءً
رياضة
الأربعاء: 19 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

ابدى مدرب فريق بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي غضبه من الحكم المجري فيكتور كاساي بعد انتهاء مباراة فريقه التي خسرها امام ريال مدريد في الوقت الاضافي مساء امس ليودع منافسات دوري ابطال اوربا وطلب الاستعانة بتقنية الفيديو.
وقال أنشيلوتي “أعتقد أننا لعبنا المباراة بشكل رائع جدا وكنا نستحق المزيد. هناك قرارات عاقبتنا كثيرا. بطاقة أرتورو لم تكن بطاقة ثم جاء هدفان من تسلل لكريستيانو.”
وأضاف “لم نكن سعداء بذلك. في دور الثمانية أعتقد أنه يجب أن يكون الحكم صاحب إمكانيات أكبر. حان وقت استخدام تقنية الفيديو لمساعدة الحكام.”
وبين زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ان “مهمة الحكم صعبة جدا وسواء كان الأمر في مصلحتنا أو ضدنا فلن أخوض في الأمر.”
واشار “الأهم من الإنذار الثاني (لفيدال) والأهداف من تسلل أننا أحرزنا ستة أهداف على مدار مباراتين وهذا يعني أننا نستحق التأهل من هذه المواجهة.”
وتابع لاعب ريال مدريد السابق “لا يوجد حظ في كرة القدم بل يجب تحقيق الفوز ولقد انتصرنا في المباراتين.”
وكان كريستيانو رونالدو قد ثلاثة أهداف ليقود ريال مدريد لبلوغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز 4-2 على عشرة من لاعبي بايرن ميونيخ بعد وقت إضافي في مباراة مثيرة للجدل مساء يوم الثلاثاء.
وتفوق ريال مدريد حامل اللقب 6-3 في مجموع مباراتي دور الثمانية.
افتتح روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لبايرن من ضربة جزاء ، وتعادل رونالدو من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 76 لكن بايرن أضاف هدفا ثانيا بعد دقيقة واحدة بعد خطأ وارتباك من راموس.
.
وتغير مسار المباراة بعد طرد أرتورو فيدال لاعب الفريق الألماني لحصوله على الإنذار الثاني. وجاءت البطاقة الحمراء قاسية بعد التحام فيدال مع البديل ماركو أسينسيو قبل اللجوء إلى شوطين إضافيين.
وبعد طرد فيدال ومع انطلاق الشوط الإضافي الأول عادل رونالدو النتيجة 2-2 عندما أحرز هدفه 100 في دوري الأبطال من متابعة لتمريرة راموس على الرغم من وجوده في موقف تسلل واضح.
وأكمل رونالدو ثلاثيته الشخصية من تسلل بعد مجهود فردي رائع من مارسيلو وأضاف أسينسيو الهدف الرابع لصاحب الأرض بعد التلاعب بدفاع بايرن.