السبت: 23 يناير، 2021 - 08 جمادى الثانية 1442 - 11:14 مساءً
رياضة
الأربعاء: 15 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

استعان فريق بايرن ميونيخ بخدمات تشابي الونسو في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم أمام ارسنال اليوم الأربعاء بعدما تعافى لاعب الوسط الاسباني من كدمة أبعدته من المران يوم الاثنين.

 
وترك الونسو المران وبدا أنه يعاني من إصابة في الركبة لكنه عاد للتدريبات يوم امس الثلاثاء وسط استعدادات بايرن لمواجهة منافسه الانكليزي.

 
ومع ذلك سيلعب بطل المانيا بدون جيروم بواتنج قلب دفاع منتخب المانيا والجناح الفرنسي فرانك ريبري إذ تدربا بشكل منفرد يوم الثلاثاء بعد التعافي من إصابات.

 
وقال كارلو انشيلوتي مدرب بايرن للصحفيين عشية المباراة “(الونسو) من العناصر المهمة بالنسبة لنا. يمكنه ان يبدأ مباراة اليوم الاربعاء من أولها.

 
وهذه رابع مواجهة تجمع بايرن وارسنال في هذه المرحلة من البطولة منذ 2005 وتفوق الفريق الالماني في المناسبات الثلاث السابقة.

 
وأضاف انشيلوتي “نريد السيطرة على المباراة. ارسنال مميز في الهجمات المرتدة نظرا لامتلاكه للاعبين يتسمون بالسرعة.
“لدينا فكرة للتعامل مع هذا الامر. الا انها مواجهة من مباراتين في النهاية. انها مواجهة من 180 دقيقة”.

 
ويتصدر بايرن – بطل اوروبا خمس مرات – ترتيب دوري الدرجة الاولى الالماني وبلغ دور الثمانية لكأس المانيا مع سعيه لثلاثية هذا الموسم على الرغم من افتقاره للهيمنة التي كان عليها في المواسم الماضي.

 
وقال انشيلوتي في اول مواسمه في قيادة الفريق “في بعض الاحيان لعبنا بشكل جيد وفي البعض الاخر كان بوسعنا ان نلعب بشكل أفضل لكنني اشعر بالرضا حتى الان”.

 
واضاف “مباراة اليوم ستكون مختلفة. سنخوض مباراتين (في تلك المواجهة) لكن من المهم اللعب بشكل جيد وان ندافع بشكل جيد وان نحقق التوازن المطلوب لنستطيع تطبيق طريقة لعبنا”.

 
وقال انشيلوتي ان ارسنال – الذي يحتل المركز الرابع في الدوري الممتاز – سيكون منافسا صعبا لكن فريقه يأمل في تحقيق افضل نتيجة.