الجمعة: 30 أكتوبر، 2020 - 13 ربيع الأول 1442 - 07:42 مساءً
رياضة
الأحد: 25 ديسمبر، 2016

عواجل برس _ متابعة

اعلنت إدارة نادي الحدود عن انسحابها الرسمي من منافسات دوري كرة القدم العراقي الممتاز للموسم الحالي 2016 -2017 بسبب التحكيم .
واصدرت ادارة نادي الحدود بيانا بشان ذلك بعد الخسارة التي لحقت بالفريق اليوم امام الكرخ بهدف من دون رد في الجولة 14 من الدوري جاء فيه : تعلن إدارة نادي الحدود عن إنسحابها الرسمي من منافسات دوري الكرة الممتاز بسبب إستمرار تكرار الحالات التحكيمية جراء تعمد لجنة الحكام منحها واجبات تحكيم لطواقم غير معروفة واستمرار الأخطاء التحكيمية بحق بعض الفرق ومن بينها فريقنا الذي تعرض للظلم في أكثر من مباراة هذا الموسم وابرزهن مبارياتنا امام اربيل والسماوة واليوم امام الكرخ حيث تغافل الطاقم التحكيمي عن ثلاث ركلات جزاء واضحة وصريحة لفريقنا بسبب منح قيادة المباراة للحكم الرابع بداعي إصابة الحكم الاول دون وجود أي سبب لإنسحاب الحكم الاول .
وفي الوقت الذي نثمن نجاح دورينا ومؤسساتنا الرياضية بإقامة مسابقة الدوري، نعلن ان مجلس ادارة النادي قرر بالإجماع عدم العودة الى مسابقة الدوري الممتاز إلا بعد حل لجنة الحكام او اعادة هيكلتها من جديد والنظر ببعض الاسماء غير المؤهلة لقيادة الدوري الممتاز كون نا غياب واضح للعمل الصحيح وتسببها بضياع جهود فرق كثيرة وليس نادينا فقط . وبنفس الوقت نهدد باللجوء الى محكمة كاس في الفيفا في حال الإصرار على عدم إيقاف أخطاء لجنة الحكام وحلها خصوصا بعدما كثر الحديث عن اللجنة من الحكام ووسائل الإعلام . متمنين النجاح والتوفيق لجميع اندية دورينا والله الموفق.