الأثنين: 1 مارس، 2021 - 17 رجب 1442 - 07:52 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 25 أبريل، 2017

 

عواجل برس _ بغداد

لا يشعر لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة أن فريقه بات الأقرب للتتويج بالليجا بعد الفوز بالكلاسيكو، بسبب سهولة المباريات المتبقية لفريقه مقارنة بريال مدريد .

وكان ليونيل ميسي قد قتل ريال مدريد في الدقيقة الأخيرة وخطف صدارة الليجا لبرشلونة بفارق الأهداف عن ريال مدريد، قبل 5 جولات من نهاية المسابقة ولفريق زيدان مباراة مؤجلة ضد سيلتا فيجو.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أوساسونا غدا الاربعاء : “أتمنى لو كان برشلونة لديه جدول ريال مدريد، هذا كان سيعني أننا في دوري الأبطال الآن”.

وأوضح “الفريقان لايزال لديهما مباريات صعبة، من الآن فصاعدا كل مباراة تصبح أكثر صعوبة وبرشلونة عانى أمام الفرق التي تتأخر في جدول الترتيب طوال الموسم، ولذلك مواجهة أوساسونا ستكون خادعة”.

أوساسونا يقبع في المركز الأخير في جدول ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة بفارق 9 نقاط عن ليجانيس أقرب الناجين من الهبوط.

إنريكي عاد وأضاف “لا أشعر أن ريال مدريد في موقف أفضل لأنه يمتلك مباراة مؤجلة، المباريات المتبقية ستكون صعبة علينا وعليهم وستحمل مفاجآت بالتأكيد”.

واعتبر إنريكي أن احتفال ميسي بهدفه الثاني في ريال مدريد كان خاصا به.

وأتم “لا أحد يستطيع أن يوضح المقصود منه أكثر من ميسي، ولكنه بالنسبة لي كان احتفالا عادلا وصحيحا”.

وانتقد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد التقليل من عمل فريقه طوال الموسم بعد خسارة كلاسيكو الجولة الـ33 من الليجا بنتيجة 3-2.

وقال زيدان في المؤتمر قبل مواجهة ديبورتيفو لاكرونيا غدا الأربعاء: “كل شخص حر في رأيه، مثل من يقولون الآن إن برشلونة في النهاية سيفوز بالليجا وعمل ريال مدريد لا يُساوي شيئا”.

وتابع “كان من الجيد لنا ألا نخسر الكلاسيكو، لكنها ثلاث نقاط وغدا لدينا ثلاث نقاط أخرى للعب من أجلها، وأقول للاعبين إن الخسارة أمر يحدث في كرة القدم، سوف نواصل العمل بنفس الطريقة و بنفس القوة”.

واستدرك “لو لعبنا الكلاسيكو مرة أخرى لن أغير شيئا، نتحمل الأخطاء كما نتحمل مسؤولية المخاطرة التي قمنا بها في النهاية”.

وعن أزمة غياب سيرخيو راموس، قال: “سنعلن التشكيل غدا، لكن رفائيل فاران في حالة جيدة وتدرب دون مشاكل وغدا سنرى إن كان سيلعب أم لا”.