الأحد: 16 مايو، 2021 - 04 شوال 1442 - 06:17 صباحاً
رياضة
الأحد: 9 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

ابدى لويس إنريكي مدرب برشلونة غضبه من قرارات الحكم جيل مانزانو خاصة من احتساب ركلة حرة لسيرجي روبرتو رغم وقوع الخطأ داخل منطقة الجزاء وليس خارجها.
وقال لويس إنريكي “شيء غريب أن يحصل فريق مثلنا لا يركل المنافسين على الكثير من البطاقات الصفراء في ظروف غامضة.”
وأضاف “ارتكب المنافس عددا كبيرا من الأخطاء العنيفة جدا من الخلف ولم تسفر عن إنذارات بينما حصلنا على بطاقات صفراء عند ارتكابنا للأخطاء.”
وتابع “يجب أن تكون اللوائح مطبقة على الجميع. لا أعرف كيف تم احتساب الخطأ لسيرجي روبرتو خارج منطقة الجزاء لكننا اعتدنا ذلك.”
واشار إنريكي في المؤتمر الصحفي: “الأمر الوحيد الذي أقتنع به هو أن إنذار نيمار الأول يحتاج إلى تفسير خاص”. وشهدت المباراة خروج نيمار مطرودا في الدقيقة 65 بسبب تلقي إنذارين، عندما كانت النتيجة تشير لتقدم ملقا بهدف.
وأوضح “كانت هناك تدخلات قوية من لاعبي ملقا ولم يتم إنذارهم، في حين أن نيمار وهو يربط حذاءه تلقى إنذارا. حسنا”.
وذكر: “اعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، التقدم لصناعة الفرص كلفنا استقبال الهدف الأول بسبب عدم انتباهنا إلى ضرب التسلل”. مضيفا “في الشوط الثاني، تفوقنا رغم أننا كنا نلعب بعشرة لاعبين وصنعنا العديد من الفرص لكن سجلوا هم الثاني”. ثم أتم “ليس هذا السيناريو الذي كنت أتمناه، كنا نستحق أكثر”.
ورفض إنريكي اعتبار أن مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الليغا يوم 23 نيسان الجاري ستحدد هوية بطل الدوري.
ومني برشلونة بخسارة مفاجئة 2-صفر في ملقة بددت آماله في تصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد أن فرض أتليتيكو مدريد التعادل 1-1 على ريال مدريد المتصدر يوم السبت.
وافتتح ساندرو راميريز مهاجم برشلونة السابق التسجيل لملقا في الدقيقة 32 قبل أن يضيف جوني الهدف الثاني بالدقيقة 90.

ويملك ريال 72 نقطة من 30 مباراة مقابل 69 لبرشلونة من 31 مباراة .