الخميس: 22 أكتوبر، 2020 - 05 ربيع الأول 1442 - 02:55 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 31 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

قال الامين العام للجنة الاولمبية الوطنية، حيدر حسين علي ان الدعم والاسناد متواصل لجميع الاتحادات وبشكل متوازٍ من دون تفضيل اتحاد على اخر برغم كل التحديات لان العمل يجب ان يستمر بنجاح، وان يؤتي ثمارة عبر الوقوف على منصات التتويج كما هو الحال لإتحاد القوس والسهم الذي حصل على المركز الثاني في دورة التضامن الاسلامي الخاصة بفعالية القوس والسهم التي اختتمت امس الاثنين في بنغلاديش باحرازه 4 اوسمة مختلفة.

 

وهنأ الامين العام للاولمبية لاعبة المنتخب للقوس والسهم فاطمة سعد باحرازها الوسام الذهبي الوحيد للعراق في البطولة.مضيفا ان هذا النجاح الكبير هو محط احترام وتقدير المكتب التنفيذي والاوساط الرياضية. منوها الى: ان ما تحقق من نجاح لم يأت عن فراغ بل نتيجة الجهود الطيبة التي يبذلها اتحاد القوس والسهم خلال السنوات الاخيرة، والدليل هو تحقيق المعدن النفيس في اغلب المشاركات الخارجية، لاسيما للبطلة فاطمة سعد التي استطاعت من شق طريقها بين الكبار بشكل واضح للعيان.

 
واضاف حسين: ان ما يتحقق من نجاحات للإتحاد ، لاسيما للاعبة فاطمة سعد، هو نتيجة الدعم المتواصل من رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية، فضلا على الاستقرار الكبير الذي يمر به اتحاد اللعبة الذي يعتمد على التخطيط والمنهج العلمي في تسيير امور الاتحاد.

 
ويذكر ان اللاعبة فاطمة سعد قد قررت يوم الاحد باهداء اوسمتها التي ستحصل عليها في البطولة الى الشعب العراقي والى اتحادها فقط دون الاولمبية والوزارة تعبيرا عن احتجاجها على هاتين المؤسستين. لتجاهلها لانجازات الابطال التي كرمت ابطال جميع الاتحادات باستثناء بطلة العالم والحاصلة على فضيتها فاطمة سعد.