الأربعاء: 21 أبريل، 2021 - 09 رمضان 1442 - 05:13 مساءً
رياضة
السبت: 27 يناير، 2018

عواجل برس – بغداد

تاهل فريق مانشستر يونايتد الى دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي  بعد ان حقق فوزاً كبيراعلى حساب مضيفه يوفيل تاون بنتيجة (4- صفر)، في المباراة التي احتضنها ملعب هويش بارك مساء الجمعة .

ولم يبدأ مانشستر يونايتد المباراة بافضل طريقة ممكنة حيث أن يوفيل تاون كان أخطر خلال الدقائق الأولى، فيما دخل فريق الشياطين الحمر بشكلٍ تدريجي للمباراة ليخلق بعد ذلك العديد من الفرص الخطيرة والتي لم يتمكن من استثمارها إلا مع حلول الدقيقة 41 بتسجيل هدف التقدم عبر ماركوس راشفورد، لينتهي الشوط الأول على ذلك.

وتواصلت سيطرة مانشستر يونايتد على المباراة خلال الشوط الثاني، بعد ان كثف من ضغطه على مرمى أصحاب الأرض مسجلاً الهدف الثاني عبر الإسباني أندير هيريرا في الدقيقة 61، وفيما كانت المباراة تسير نحو النهاية تمكن البديل جيسي لينجارد من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90، قبل أن يضيف روميلو لوكاكو الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

وعلق جوزيه مورينيو ، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي ، على الظهور الأول للوافد الجديد أليكسيس سانشيز بقميص الشياطين الحمر مساء الجمعة .

وقال مورينيو في تصريحات صحفية عقب المباراة ” سانشيز إضافة رائعة ، الكل سعيد بقدومه ونحن لا نركز عن من اللاعب الذي سيغيب بسبب أليكسيس ” .

وواصل ” سانشيز يملك نضجاً وخبرة أكبر ، وما قام به بالهدف الثاني من اتخاذ للقرار تجد لاعب مثل راشفورد يتردد بالقيام به ” .

واختتم المدرب البرتغالي تصريحاته بمطالبة الحكام بحماية لاعبيه ” أنا اتفهم قرار الحكم بعدم إظهار البطاقة الحمراء كونها مباراة خاصة ، لكن يجب حماية اللاعبين وأليكسيس كان متوقعاً حدوث ذلك (التدخلات الخشنة) ” .