الثلاثاء: 22 سبتمبر، 2020 - 04 صفر 1442 - 04:23 صباحاً
رياضة
الخميس: 6 أغسطس، 2020

عواجل برس / بغداد

علنت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، عن فتح باب الترشيح لجميع الراغبين بالإشراف على مباريات دوري الكرة الممتاز والدرجة الاولى ودوري الشباب.

وذكرت الهيئة في بيان، أن “الاتحاد العراقي لكرة القدم، يعلن فتح باب الترشيح لجميع الراغبين بالإشراف على مباريات دوري الكرة الممتاز والدرجة الاولى ودوري الشباب، ومن تنطبق عليهم المعايير أدناه تقديم السيرة الذاتية (CV) من يوم الاثنين الموافق 2020/8/10 ولغاية انتهاء الدوام الرسمي من يوم الثلاثاء الموافق 2020/8/25”.
وأضافت ان “المعايير المطلوبة :
1-لاعبو المنتخبات الوطنية المتقاعدون عن العمل، وليس لديهم أية صفة أو ارتباط في أي ناد أو اتحاد، والذي مضى على تركهم المنتخب أكثر من عشر سنوات.
2-لاعبو الدوري الممتاز المتقاعدون عن العمل، وليس لديهم أي ارتباط أو صفة مع أي ناد أو اتحاد، والذي مضى على تركهم الاندية فترة عشر سنوات على الأقل.
3- حملة الشهادات (الماجستير والدكتوراه) اختصاص التربية الرياضية، الذين ليس لديهم أي ارتباط أو صفة مع أي ناد أو اتحاد.

-يكون الاختيار من قبل لجنة المسابقات حسب السيرة الذاتية (CV) المقدمة من قبل المرشحين مع ذكر الشهادة أو الخبرة أو أي عمل إداري سابق يرتقي بالمشرف إلى اعلى مستوى”.

وتابعت “بعد اختيار أسماء المشرفين من قبل لجنة المسابقات سيتم فتح دورة خاصة لهم في بداية شهر أيلول، ولمدة ثلاثة أيام في مقر الاتحاد في بغداد، وتحت اشراف الاتحاد العراقي، وبإدارة محاضر من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم”.