الأحد: 25 أكتوبر، 2020 - 07 ربيع الأول 1442 - 09:05 مساءً
سلة الاخبار
السبت: 4 فبراير، 2017

عواجل برس / بغداد

ارسلت وزارة الهجرة والمهجرين أكثر من/ 36/ الف مادة من المساعدات الاغاثية لتوزيعها بين الاسر النازحة في محافظات ديالى والبصرة والديوانية وذي قار وميسان .

 

ونقل بيان للوزارة عن معاون مدير عام دائرة شؤون الفروع علي محمد ناجي قوله” ان الوزارة ارسلت/ 16/ الف مادة اغاثية للاسر النازحة في محافظة ديالى تضمنت /3/ الاف سلة غذائية جافة ومثلها سريعة وسلة صحية , فضلا عن المستلزمات المطبخية ولايت شحن و الف مدفأة نفطية ، كما ارسلت للاسر النازحة في محافظة البصرة /6/ الاف مادة اغاثية تضمنت الف سلة غذائية جافة ومثلها سلة غذائية سريعة وسلة صحية , فضلا عن الف مادة من المستلزمات المطبخية وذاتها من الطباخات الغازية و لايت شحن “.

 

واضاف ناجي” ان كمية المساعدات المرسلة للاسر النازحة في محافظة الديوانية بلغت/5/ الاف مادة اغاثية تضمنت الف سلة غذائية جافة ومثلها سلة غذائية سريعة وسلة صحية بالاضافة الى الف مادة من المستلزمات المطبخية ولايت شحن“.

 

وبين” ان كمية المساعدات المرسلة للاسر النازحة في محافظة ذي قار ذاتها المرسلة الى نازحي محافظة الديوانية ، وان كمية المساعدات المرسلة للاسر النازحة في محافظة ميسان بلغت/4/ الاف و/200/ مادة اغاثية تضمنت / 700/ سلة غذائية جافة ومثلها سلة غذائية سريعة وسلة صحية و/ 700/ مادة من المستلزمات المطبخية والطباخات الغازية ولايت شحن “./انتهى