الخميس: 25 فبراير، 2021 - 13 رجب 1442 - 07:55 مساءً
رياضة
الأربعاء: 12 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

عزز فريق النفط صدارته للدوري الممتاز بكرة القدم بعد ان عاد من السماوة بفوز ثمين على اهل الدار بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت اليوم الاربعاء في افتتاح الدور الثامن من المرحلة الثانية .

واحرز اهداف الفوز للنفط اللاعبان مصطفى جودة ” هدفين” في الدقيقتين 30 من ضربة جزاء و80 ومحمد داود في الدقيقة 38 بينما احرز هدف السماوة صاحب المركز الاخير  اللاعب اكرم رحيم من ضربة جزاء .

ورفع النفط رصيده الى 54 نقطة متقدما بفارق الاهداف عن فريق الشرطة الذي نجح في قلب تاخره بهدف الى فوز على فريق الحدود 3-2 في اللقاء الذي اقيم اليوم على ملعب القوة الجوية في تكرار لسيناريو المرحلة الاولى لمصلحة الشرطة .

وسجل للشرطة  اللاعبان عبد القادر طارق ومروان حسين ” هدفين ” في الدقيقتين 60 و65  . في حين سجل لفريق الحدود مصطفى محمد في الدقيقة 23 وعلي حسين في الدقيقة 87 من ضربة جزاء .

ووصل فريق زاخو مسلسل التعادلات وهذه المرة مع ضيفه القادم من البصرة فريق الميناء من دون اهداف . ليحافظ الاخير على موقعه الرابع برصيد 48 نقطة بينما بقي زاخو في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة .

وانفرد فريق نفط الجنوب بالمركز الحادي عشر بفوزه على اصحاب الارض بثلاثة هدف مقابل هدف واحد .

واحرز اهدف الفوز اللاعبون وسام مالك في الدقيقة 3 واحمد جلال في الدقيقة 32 وباسم علي في الدقيقة 89 . وللخاسر مهميمن سليم ملاخ في الدقيقة 60 من ضربة جزاء .

ليصبح رصيد نفط الجنوب 27 نقطة متقدما بفارق 3 نقاط عن كربلاء والحدود .

ورد فريق البحري الاعتبار له بتغلبه على ضيفه فريق نفط ميسان بهدف وحيد حمل امضاء اللاعب عادل حسين في الدقيقة 43 .

ورفع البحري رصيده الى 21 نقطة في المركز الخامس عشر ، في حين ظل فريق نفط ميسان في المركز العاشر.