الثلاثاء: 11 مايو، 2021 - 29 رمضان 1442 - 08:36 مساءً
رياضة
الخميس: 6 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

وصف رئيس وفد الاتحاد الآسيوي البحريني احمد النعيمي ماشاهده في البصرة بالمذهل، مشيرا الى ان المنشات الرياضية فيها متكاملة تماماً وبكامل المواصفات وهي تفوق ماموجود في البحرين.

وذكر موقع الاتحاد العراقي لكرة القدم بان النعيمي اوضح “كنا نسمع من خلال الاعلام ان البصرة تعاني في مختلف المجالات، إلا ان وجودنا بين اهلها وتجولنا في اسواقها وفنادقها ومراكزها التجارية جعلنا نرى واقعا مغايرا، حيث تلمست تطورا عمرانيا كبيرا ولاسيما في المنظومة الرياضية” .

واكد ان ” تقريرنا سيكون ايجابيا ومنصفا ويعتمد على وقوفنا على الحقائق” مشيرا الى “زيارة الوفد الى المدينة الرياضية وملعب البصرة الدولي (جذع النخلة) ومستشفى المؤاساة وايضا فندقي الشيراتون (البصرة الدولي) ومناوي باشا، الى جانب مول بصرة تايمز سكوير، وسُعدنا بما وجدنا من عمل احترافي واستثمار ناجح، والامن والامان وقبل كل ذلك الطيبة البصرية”.

واضاف “شخصيا اتوق لليوم الذي يرفع فيه الحظر عن العراق واتمنى ان يكون من خلالنا وسيكون منتخب البحرين اول المنتخبات التي تتواجد في البصرة”.

وكان وفد الاتحاد الاسيوي لكرة القدم قد وصل الى العراق لزيارة المدن العراقية الثلاث وملاعبها وهي “البصرة ، وكربلاء واربيل للاطلاع على اخر الاستعدادات قبل اتخاذ قراره بشأن رفع الحظر عن الملاعب العراقية في الايام القادمة .
وتألف الوفد من نائب رئيس الاتحاد البحريني السابق لكرة القدم احمد عبد الله النعيمي وعضو الاتحاد البحريني ميرزا احمد علي .