الأثنين: 10 ديسمبر، 2018 - 01 ربيع الثاني 1440 - 06:49 صباحاً
سلة الاخبار
الأربعاء: 10 أكتوبر، 2018

عواجل برس/بغداد

خاض المنتخب الوطني مساء امس, أولى وحداته التدريبية في السعودية استعداداً لمواجهة الأرجنتين يوم الخميس المقبل في البطولة الرباعية الدولية الودية.
كما اجرى لاعبي المنتخب التدريبات الاستشفائية واللعب بالكرة على ارضية ملعب الرياض استعداداً لمواجهة المنتخب الأرجنتيني يوم الخميس المقبل.
و قال اللاعب علي عدنان في تصريح صحفي  أن استعداداتهم للبطولة جيدة خصوصا انها تاتي تحضيرا لبطولة اسيا مطلع العام المقبل, مبينا ان على الفريق تقديم مستوى يليق بالكرة العراقية فيالمباراتين اللتين سيخوضهما أسود الرافدين ضد المنتخب الأرجنتيني أولاً ثم المنتخب السعودي.

وكان مدرب المنتخب الوطني ستريشكو كاتانيتش ذكر في بيان إن “البطولة الودية الرباعية التي سنخوضها في السعودية ستكون بمثابة الاختبار لعدد من اللاعبين من أجل إثبات قدرتهم على الاستمرار في صفوف المنتخب في المعسكرات اللاحقة التي تسبق المشاركة في نهائيات كأس آسيا المقبلة في الإمارات بعد أقل من 3 أشهر”. 

و اوضح ان مباريات المنتخب في البطولة ستكشف الكثير من الأمور حول وضع المنتخب ولاعبيه خصوصاً أن المبارايتين امام الارجنتين و السعودية ستكون قوية , ويمكن من خلالهما اكتشاف خبرات اللاعبين وقدراتهم على المواصلة مع المنتخب في المشوار المقبل، حيث إن بطولة آسيا تحتاج إلى إعداد قوي وجاهزية من أجل خوض مباريات أمام منتخبات قوية وصعبة، سواء في دور المجموعات أو في الأدوار اللاحقة”.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني، يوم الاثنين، إلى مدينة الرياض السعودية استعداداً لمواجهتي الأرجنتين والسعودية يومي الخميس والاثنين المقبلين.