الخميس: 5 ديسمبر، 2019 - 07 ربيع الثاني 1441 - 06:05 مساءً
رياضة
السبت: 16 نوفمبر، 2019

عواجل برس/ بغداد

اعلن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ، اليوم السبت ، عن تقديم استقالته الرسمية من منصبه في الاتحاد العربي للعبة بسبب اصرار الاتحاد على نقل مباراة الشرطة امام نواذيبو الموريتاني الى خارج العراق في كاس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال مسعود في تصريحات للمكتب الاعلامي لإتحاد الكرة، إن “الاستقالة جاءت بسبب اصرار رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد العربي، النائب الاول للاتحاد محمد روراوة، على نقل مباراة الشرطة خارج العراق برغم اجابة الاتحاد الدولي فيفا الواضحة التي اشارت إلى نقل مباراتي ايران والبحرين برسم تصفيات المونديال هو اجراء مؤقت، وان الاتحاد العربي هو من يقرر إقامة المباراة في المكان الذي يرونه”.

 

وأضاف:، ان ” محاولات عدة أجراها مع رئيس اللجنة الجزائري محمد روراوة، إلا انه كان مصرا على عدم إقامة المباراة، وهذا مادفعه لإعلان الاستقالة من منصبه كانائبا ثانيا لرئيس الاتحاد”.

 

يذكر ان نادي الشرطة كان يسعى لان ينقل مباراته الى مدينة اربيل اسوة بنادي القوة الجوية ، الذي خاض مبارته امام مولودية الجزائر على ملعب فرانسو حريري في ذهاب دور ال ١٦ لكأس محمد السادس للاندية العربية الابطال.