الأثنين: 18 نوفمبر، 2019 - 20 ربيع الأول 1441 - 07:35 مساءً
سلة الاخبار
السبت: 21 سبتمبر، 2019

عواجل برس / بغداد

هدد النائب في البرلمان برهان المعموري، السبت، بمحاسبة المقصرين من شركات الهاتف النقال بسبب الخدمات الرديئة، مؤكدا أنها تستنزف الأموال.

وقال المعموري في بيان تلقت /عواجل برس/ نسخة منه، إنه “على مدى اكثر من عقد ونصف وشبكات الهاتف النقال مستمرة بتقديم خدماتها بشكل متذبذب وغير مستقر “، مشيراً إلى انها “تسببت بمعاناة كبيرة للمشتركين”.

وأضاف أن “اغلب المواطنين في محافظات البلاد كافة يعانون من سوء الخدمة التي تقدمها شبكات الهاتف النقال”، لافتاً إلى إنها “استنزفت الكثير من الأموال مقابل خدمات رديئة”.

وأوضح المعموري، أن “شبكات الهاتف النقال كافة لم ترتقي إلى مستوى الطموح”، مبيناً أن “سوء الخدمات تمثلت بصعوبة تأمين الاتصال وانقطاع المكالمات وعدم وضوحها وفشل إرسال الرسائل بالإضافة إلى ضعف الانترنت”.

وتابع، أن “هيئة الاتصالات يجب أن تتحمل مسؤوليتها تجاه ضعف الانترنت وتقوم بدورها إزاء سوء خدمات شركات الهاتف النقال ، داعياً إياها إلى “محاسبة هذه الشركات لما تقوم به من استنزاف للأموال”.

واختتم قائلا :”بدورنا سنتابع هذا الموضوع مع الجهات المعنية وبالخصوص هيئة الاتصالات والاعلام”، مبينا أن “الخدمات النيابية ستستضيف المعنيين وستحاسب المقصرين وستقوم بمراجعة بنود الاتفاقيات مع شركات الهاتف النقال في حال لم تحسن خدماتها”.

  • صفحات