الخميس: 22 أكتوبر، 2020 - 04 ربيع الأول 1442 - 10:37 مساءً
سلة الاخبار
السبت: 31 ديسمبر، 2016

عواجل برس/ بغداد

أعلنت مديرية المرور العامة، السبت، عن الطرق التي تم قطعها أمام حركة العجلات بمناسبة أعياد رأس السنة، فيما أشارت الى أن الشوارع التي تم قطعها تمحورت حول مناطق الكرادة وشارع فلسطين والمنصور.

وقال العميد عمار وليد من اعلام المرور في حديث لـ عواجل برس إن “الشوارع التي تم قطعها بمناسبة اعياد رأس السنة هي الكرادة داخل ذهابا وإيابا، وشارع الربيعي ذهابا وايابا ايضا“.

وأضاف وليد أنه “تم ايضاً قطع الشارع الواصل بالقرب من وزارة النقل والذي يذهب بإتجاه شارع فلسطين قرب مول النخيل، بالاضافة الى الشارع الواصل من تقاطع المهندسين في شارع فلسطين بإتجاه تقاطع شارع فلسطين“.

وبشأن منطقة المنصور أاضاف  وليد انه “تم وضع صبات كونكريتية في منتصف تقاطع المنصور، بمعنى أن القادم من شارع 14 رمضان ومنطقة الاسكان لايستطيع الاستدارة بإتجاه نادي الصيد وانما عليه السير للأمام الى تقاطع سيد الحليب ويستدير ويعود لخلق انسيابية بالسير“.

وتابع أن “الشارع الواصل من ساحة ابو جعفر بإتجاه تقاطع الرواد مقطوع ذهابا واياباً”، لافتا الى أن “القادم من معرض بغداد بإتجاه تقاطع المهندسين عليه التوجه الى شارع النقابات ومن هناك مباشرة على منطقة البيجيات كون الطريق بإتجاه الرواد مغلق“.

واستطرد  وليد، أن “بقية الشوارع لاسيما فيما يخص معرض بغداد بإتجاه ساحة النسور، أو الحارثية والزوراء مفتوحة امام حركة السير