الخميس: 29 أكتوبر، 2020 - 12 ربيع الأول 1442 - 04:10 مساءً
رياضة
الأحد: 8 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد
فجر فريق نادي المدينة من محافظة البصرة مفاجأة من العيار الثقيل في الدوري الممتاز (أ) بالكرة الطائرة بخطفه البطاقة الثالثة والاخيرة في المجموعة الاولى بفوزه على الصناعة بثلاثة اشواط من دون رد ” 25- 21 ، 25- 17، 25- 21 ” في المباراة الاخيرة التي جرت اليوم السبت على قاعة الشعب الدولي ضمن المرحلة الثانية .
ونجح فريق المدينة من سرق الاضواء في اليوم الاخير بعد كان موقفه صعبا اذ يتوجب عليه الفوز فقط بثلاثة اشواط نظيفة للصعود الى المرحلة المقبلة وهذا ما تحقق في حين كان يكفي الصناعة الفوز بشوط واحد للتاهل .
وكان فريق الشرطة قد احرز المركز الاول في المجموعة الاولى بفوزه في جميع مبارياته واخرها اليوم على ابرز منافسيه البحري بثلاثة اشواط من دون رد كانت على النحو الاتي :25-14 و 25- 18 و 25-18. لتتأهل فرق الشرطة والبحري والمدينة .
وقال رئيس الاتحاد العراقي للكرة الطائرة مناف فاضل ان منافسات المجموعة الثانية التي اقيمت اليوم السبت في قاعة الكوفة بمحافظة النجف اسفرت عن فوز البيشمركة على الكوفة بثلاثة اشواط لواحد وتمكن غاز الجنوب من الفوز على الحبانية بثلاثة اشواط نظيفة .لتتاهل فرق غاز الجنوب بتصدره المجموع من دون خسارة يليه فريق البيشمركة ثانيا والحبانية في المركز الثالث والكوفة رابعا .