الجمعة: 26 فبراير، 2021 - 13 رجب 1442 - 10:00 مساءً
رياضة
الجمعة: 28 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

تنطلق يوم غد السبت منافسات الادوار النهائية لدوري اندية الدرجة الاولى بكرة اليد المؤهلة للدرجة الممتازة للموسم المقبل التي تضيفها قاعة الكوفة في محافظة النجف بمشاركة 8 فرق قسمت الى مجموعتين تضم الاولى فرق اندية صلاح الدين والشطرة والمسيب ونفط ميسان بينما تتكون المجموعة الثانية من فرق اندية الشباب وبلدية البصرة والكوت والناصرية .

وقال المنسق الاعلامي لاتحاد كرة اليد فاضل الحمداني ل “عواجل برس” ، ان “المنافسات ستكون مكثفة حيث تقام يوميا 4 مباريات اذ يفتتح فريقا الشباب وبلدية البصرة مباريات المجموعة الثانية في الساعة العاشرة من صباح يوم غد ، تعقبها مباراة صلاح الدين والشطرة في المجموعة الاولى التي تشهد ايضا لقاء المسيب ونفط ميسان في الساعة الثالثة عصرا ، على ان يختتم فريقا والكوت والناصرية من المجموعة الثانية منافسات الدور الاول في الساعة الخامسة عصرا”.

ويشهد اليوم التالي 4 مباريات ضمن الدور الثاني بين صلاح الدين مع نفط ميسان ، وبلدية البصرة مع الكوت والشباب مع الناصرية والمسيب مع الشطرة وتختتم مباريات المجموعات يوم الاثنين باقامة 4 مباريات اذ تتواجه الناصرية مع بلدية البصرة والمسيب مع صلاح الدين والشباب مع الكوت والشطرة مع نفط ميسان .

واضاف الحمداني ان “مباريات الدور نصف النهائي ستقام يوم الثلاثاء اذ يلعب الثاني من المجموعة الاولى مع بطل المجموعة الثانية في الساعة الثالثة عصرا بينما يواجه الفائز من المجموعة الاولى مع الثاني من المجموعة الثانية . وتقام المنافسات النهائية لتحديد المركز الثالث والرابع يوم الاربعاء في الساعة الثالثة عصرا ، في حين تقام المباراة النهائية في الساعة الخامسة عصرا”.
واشار الى ان “صاحبي المركز الاول والثاني سيتأهلان الى دوري الدرجة الممتازة” .