الأحد: 23 سبتمبر، 2018 - 12 محرم 1440 - 04:57 صباحاً
رياضة
الجمعة: 14 سبتمبر، 2018

عواجل برس/بغداد

أكد معاون مدير عام شركة النقل البحري “الكابتن سالم جبار أن الأزمة المالية في نادي الميناء ستنتهي قريبا بعد تسديد مستحقات اللاعبين.

وقال جبار الجمعة ” أن أزمة فريق نادي الميناء المالية في طريقها للحل بعد اتصالنا بوزير النقل الذي أبدى استعداده بصرف الأموال للنادي لتسديد مستحقات اللاعبين” .مشيرا الى ان الوزير متفهم لأوضاع النادي بالرغم من ان الوزارة غير معنية بصرف مستحقات اللاعبين وهو آمر يخص شركة الموانئ كونها الراعي لنادي الميناء الا ان الوزير أوعز إلى شركة الموانئ بدفع مستحقات اللاعبين لتسهيل مهمة النادي .

وأضاف” انه التقى اللجنة المؤقتة لنادي الميناء برئاسة اسعد عبد الرزاق وناقش معهم أوضاع الفريق والأزمة المالية التي باتت تشكل عائقا أمام مسيرة فريق الميناء في مشاركته بدوري الكرة الممتاز ” لافتا إلى ان الازمة في طريقها الى الحل .

وطمأن جبار جمهور ومحبي سفانة الجنوب ” بان الميناء سيعود الى الدوري معافى بعد تسيد مستحقات لاعبيه ليكون رقما صعبا في منافسات الدوري الممتاز ” داعيا الجميع الى مساندة الميناء لتجاوز محنته وبذل الجهود المخلصة لانتشال السفانة من الغرق لنعيد أمجاد الفريق الذي نقل درع دوري العراق لأول مرة من العاصمة بغداد الى البصرة في عام 77/ 1978.