الأثنين: 18 يونيو، 2018 - 03 شوال 1439 - 11:45 مساءً
رياضة
الأثنين: 5 مارس، 2018

عواجل برس _ بغداد

قلب فريق نادي القوة الجوية حامل اللقب تاخره بثلاثية نظيفة الى فوز ثمين خارج ملعبه باربعة اهداف في شباك مضيفه فريق المالكية البحريني في المباراة التي جرت مساء اليوم على ملعب مدينة خليفة الرياضية في العاصمة البحرينية  المنامة ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

وتقدم المالكية البحريني بثلاثة اهداف في غضون سبعة دقائق عن طريق اللاعبينعيسى عبدالوهاب البري ” هدفين ” في الدقيقتين 8 و9 واسراء عامر حموية في الدقيقة 14 ، وقلص المحترف السوري ازهر ميداني الفارق باحرازه الهدف الاول للجوية في الدقيقة 28 ، ونجح البديل امجد راضي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70 ، قبل ان يدرك المهاجم حمادي احمد التعادل للجوية في الدقيقة 79 ، وعاد امجد راضي ليمنح النقاط الثلاث للجوية بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة من اللقاء .

وتصدر القوة الجوية ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق عدد الأهداف المسجلة أمام الجزيرة، مقابل 3 نقاط للمالكية ولا شيء للسويق.

وكان نادي الجزيرة الأردني هو الاخر قد قلب تأخره ليحقق الفوز على السويق العماني 3-2 اليوم الاثنين على ملعب مجمع السيب الرياضي في مسقط،

وتقدم السويق عبر هدفي عبدولاي دينغ (33 من ضربة جزاء) وخالد الهاجري (41)، قبل أن يرد الجزيرة بثلاثية عن طريق يزن العرب (43) والبديل محمد طنوس (67) وموسى التعمري (70 من ضربة جزاء).

وتشهد الجولة الرابعة لقاء الجزيرة مع السويق يوم 13 آذار/مارس الجاري في عمان، والقوة الجوية مع المالكية يوم 17 نيسان/أبريل في ملعب يحدد لاحقاً.