السبت: 24 فبراير، 2018 - 08 جمادى الثانية 1439 - 07:39 صباحاً
سلة الاخبار
الأربعاء: 14 فبراير، 2018

عواجل برس – بغداد

أعلنت مديرية شرطة محافظة الديوانية، الأربعاء، القبض على 34 مخالفا مروريا و12 مطلوبا للقضاء في المحافظة.

وقالت المديرية في بيان لها تلقت “عواجل برس” نسخة منه، إن ” دوريات ومفارز قسم شرطة النجدة نفذت حملة واسعة شملت عدة مناطق في المحافظة وذلك لملاحقة الخارجين عن القانون من أجل فرض هيبة الدولة وسلطة القانون عن القانون تضمنت نصب السيطرات المتحركة والثابتة ألقت من خلالها القبض على 34 مخالف بتهم مختلفة حيث تم إرسالهم إلى المراكز المختصة للتحقيق معهم”.

وأضافت ان “مفارز مكتب مكافحة البلدة تمكنت من القاء القبض على متهم بالسرقة مطلوب للقضاء وفق المادة 443 وذلك بعد جمع المعلومات عنه من قبل المصادر السرية الخاصة حيث تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه”.
وتابعت ان “دوريات مركز السنية والشافعية ومكافحة الشامية القت القبض على 4 متهمين مطلوبين للقضاء بمواد قانونية مختلفة من بينها جنائية”.

وأشارت الى ان “سيطرة مدخل ديوانية /نجف القت القبض على شخصين بعد تدقيق أسمائهم في قوائم المطلوبين حيث تبين بأنهم مطلوبين إلى مديرية شرطة محافظة كربلاء المقدسة بتهمة الخطف كما ألقت دوريات مركز الشامية القبض على شخصين متهمين بقضايا تتعلق بالتشاجر وتحرير صك بدون رصيد فيما ألقت مفارز مركزي الحمزة والدغارة القبض على 3 متهمين بقضايا مختلفة”.