الأحد: 28 فبراير، 2021 - 16 رجب 1442 - 12:54 مساءً
سلة الاخبار
الأربعاء: 27 يناير، 2021

عواجل برس/بغداد

 

القت مديرية شرطة نجدة بغداد، الأربعاء، القبض على 11 متهماً بقضايا مختلفة.
وذكرت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، في بيان ، أن “نجدة بغداد نفذت واجبات ومهام امنية وأنسانية وخدمية حيث القت القبض خلالها على شخص وبحوزته رمانة يدوية اثر نشوب مشاجرة ضمن منطقة رحمانية الجعيفر من قبل دوريات نجدة الصالحية.
واضافت انه “تم القاء القبض على شخص وضبط بحوزته سلاح غير مرخص نوع بندقية كلاشنكوف قام بأطلاق النار على احد الدور السكنية ضمن منطقة الدورة دور التجاوز من قبل دوريات الدورة،واخر يحمل سلاح غير مرخص نوع “مسدس”من قبل دوريات نجدة الزهور”.
وبينت انه “تم القبض على  (٥) اشخاص وبحوزتهم اسلحة غير مرخصة نوع بندقية كلاشنكوف عدد(٢) ومسدس عدد (٢) من قبل دوريات نجدة(الشعب. المحمودية. المدائن. الزهور)،وضبط 7 سيارات مطلوبة عليها اشارات حجز ضمن مناطق متفرقة،و349 دراجة نارية مخالفة للتعليمات القانونية،و139 مخموراً يعترضون سبيل المارة،وضبط 137 سيارة مخالفة للتعليمات القانونية ومظللة وبدون لوحات تسجيل،وتسليم جميع الحالات الى مراكز الشرطة ودوائر المرور حسب الاختصاص”.
واوضحت ان “دوريات نجدة حي العامل تمكنت من القبض على سارقين ضمن منطقة حي الرسالة،جاء ذلك خلال استنجاد طالبة نجدة بالدورية مخبرتهم بسرقة دراجة نارية من داخل دارها ضمن المنطقة المذكورة اعلاه من قبل شخصين ولاذو بالفرار،حيث تم اشعار السيطرة المركزية على الفور من قبل امر الدورية وتفتيش المنطقة  والقبض عليهم بعد ملاحقتهم  وضبط بحوزتهم الدراجة المسروقة،وتسليمهم الى مركز الشرطة اصولياً”