الأربعاء: 21 أكتوبر، 2020 - 04 ربيع الأول 1442 - 01:24 صباحاً
رياضة
الأربعاء: 8 فبراير، 2017

 

عواجل برس _ بغداد

انفرد فريق نفط الوسط بوصافة الدوري الممتاز بكرة القدم بعد ان نجح في قلب تاخره الى فوز على فريق الطلبة في المباراة المؤجلة من الدور الرابع عشر من المرحلة الاولى للدوري التي اقيمت اليوم الاربعاء في ملعب الشعب الدولي .

ونجح فريق الطلبة في احراز هدف السبق عن طريق اللاعب مثنى خالد من كرة راسية في الدقيقة 14 ولم تمض سوى 6 دقائق حتى اشهر الحكم يوسف سعيد البطاقة الحمراء بوجه لاعب الطلبة مهند رزيج ونفط الوسط بارزان شيرزاد بسبب تدخل عنيف بينهما ليلعب الفريقين الوقت المتبقي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 22 . وحاول نفط الوسط ادراك التعادل لكن من دون جدوى لينتهي الشوط الاول بتقدم الطلبة 1- صفر .

وشهد الشوط الثاني تغييرا في معالم النتيجة عندما تمكن فريق نفط الوسط بمعادلة الكفة عن طريق البديل سلطان جاسب براسية في الدقيقة 65 وواصل المضيف في هجماته لتحقيق الفوز وتحقق ما اراد في الدقيقة 86  بواسطة المهاجم فرحان شكور بعد استثماره للكرة التي ارسلها زميله مؤيد العجان .

وبهذا الفوز ارتقى فريق نفط الوسط  الملقب ” العندليب ” الى المركز الثاني برصيد 38 نقطة من 17 مباراة بعد ان فك الشراكة مع الزوراء الذي كان يتقدم بفارق الاهداف ، كما هدد اليوم بانتصاره صدارة شقيقه الاكبر النفط المتصدر الذي يمتلك 40 نقطة مع افضلية لفريق نفط الوسط  اذ لديه مباراتين مؤجلتين مع الجوية والنجف ، في حين بقي فريق الطلبة في المركز السادس برصيد 33 نقطة من 18 مباراة .