الأربعاء: 22 نوفمبر، 2017 - 03 ربيع الأول 1439 - 06:29 مساءً
رياضة
الجمعة: 10 نوفمبر، 2017

عواجل برس- بغداد

 

كشف رئيس الاتحاد العراقي للبليارد شمس الدين عبد العال عن، ان العراق حصل على ستة اوسمة منوعة خلال منافسات بطولة العرب للعبة لفعاليتي الكرة الثامنة والكرة التاسعة لفئتي المتقدمين والشباب.

وقال عبد العال لوكالة “عواجل برس” في اتصال هاتفي من العاصمة بيروت ان “حصيلة العراق بلغت حتى قبل انتهاء منافسات البطولة العربية بيومين اثنين، ستة اوسمة منوعة وبواقع وسامين ذهبيين ومثلهما من الفضة وايضا وسامين نحاسيين ضمن المنافسات العربية التي تشارك فيها عشرة منتخبات”.

وبين عبد العال ان “اللاعب امير علي احرز الوسام الذهبي في منافسات فعالية الكرة الثامنة لفئة المتقدمين، وحصل زميله اللاعب حسنين احمد على الوسام الذهبي ايضا في منافسات الكرة الثامنة لفئة الشباب”.

واضاف ان “اللاعب مرتضى مكي حصل على الوسام الفضي في منافسات الكرة الثامن لفئة الشباب، فيما احرز منتخب المتقدمين الوسام الفضي في فعالية الكرة تاسعة (فرقي) والمؤلف من اللاعبين كرار عبد الواحد وامير علي وعباس مهدي وحسن هويدي”.

وتابع ان “اللاعب عباس مهدي احرز الوسام النحاسي في منافسات فعالية الكرة التاسعة للمتقدمين، بينما احرز منتخب العراق الوسام النحاسي في فعالية الكرة الثامنة (فرقي) للمتقدمين والذي تألف من اللاعبين كرار عبد الواحد وامير علي وعباس مهدي وحسن هويدي”.

يشار الى ان العراق حصد الوسام الفضي في منافسات بطولة العرب بالسنوكر والتي اقيمت مؤخرا في دولة الامارات العربية المتحدة.