الخميس: 13 مايو، 2021 - 01 شوال 1442 - 03:11 مساءً
رياضة
الخميس: 6 أبريل، 2017

عواجل برس / بغداد

 

يتوجه رئيس الاتحاد العراقي المركزي للكرة الطائرة مناف فاضل اليوم الخميس الى العاصمة البحرينية المنامة لحضور انتخابات الاتحاد العربي للكرة الطائرة لدورته الجديدة التي تستمر لمدة اربعة اعوام قادمة .

 

ويتنافس فاضل للحصول على عضوية الاتحاد عن منطقة المشرق العربي وبشير العلوان من الاردن، ومن لبنان علي حيدر ويتنافسون على مقعدين، في حين ترشح عن منطقة الخليج كل من القطري علي غانم الكواري، الإماراتي يوسف الملا، العماني بدر الرواس، السعودي عبدالهادي الحبابي واليمني محسن صالح، وسيتنافسون على ثلاثة مقاعد .

 

وقال فاضل انه تمت تزكية الرئيس الحالي الشيخ علي بن محمد آل خليفة لولاية جديدة كونه الشخصية العربية الوحيدة التي تقدمت لمنصب الرئاسة والتي يترتب عليها المحافظة على مقر الاتحاد العربي بالبحرين.

 

اما على مستوى قارة افريقيا، فترشح كل من فؤاد عبدالسلام من مصر، من السودان خالد عبدالله، جمال الزروق من ليبيا، فراس الفالح من تونس ومن الجزائر قوقام عقبة وسيتنافسون على ثلاثة مقاعد.

 

واشار فاضل الى ان الاتحاد العراقي رشح ايضا كلامن الاعضاء صبيح حنتوش لعضوية لجنة المدربين وخالد بشير لعضوية لجنة الشواطىء والامين المالي احمد الجنابي لعضوية اللجنة الفنية وشهباء احمد لعضوية اللجنة النسوية .