الأثنين: 26 أكتوبر، 2020 - 09 ربيع الأول 1442 - 03:19 مساءً
رياضة
الأثنين: 30 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد

أعلنت شركة كرة القدم بنادي ياس الاماراتي ،تسمية المدرب العراقي عبدالوهاب عبدالقادر مديراً فنياً للفريق الأول، خلفاً للمدرب البرتغالي جوزيه غوميز .

 
وقال عبد القادر في تصريحات صحفية ان المهمة بلا شك غاية في الصعوبة، خصوصاً أن منافسي بني ياس على البقاء بدوري المحترفين في أعلى درجات الجاهزية البدنية والفنية ويقدمون عروضاً قوية، ويحققون نتائج جيدة في الجولات الأخيرة من مسابقة الدوري، وهذا يتطلب بذل جهد مضاعف من الجميع، من أجل التشبث بأمل البقاء في الدوري، وستكون كل المباريات المقبلة لبني ياس حياة أو موتاً،.

 

 

وكشف عبدالقادر أن إدارة شركة بني ياس دخلت معه في مفاوضات سابقة أثناء فترة توقف الدوري الأخيرة من أجل تولي المهمة، بعد رحيل الأوروغوياني بابلو ريبيتو، لكنها لم تكتمل، مشيراً إلى أن هذه الفترة كانت الأنسب لتوليه المهمة حتى يمكنه إعداد الفريق بشكل صحيح قبل استئناف الدوري.

 
ويعاني بني ياس من سوء النتائج في مسابقة الدوري ويحتل المركز الأخير بمسابقة الدوري الإماراتي.

 
ووقع الاختيارعلى عبدالقادرلكونه على دراية كبيرة بطبيعة الكرة الإماراتية، وبني ياس على وجه الخصوص حيث سبق أن قاده إلى اللقب الرسمي الكبير الوحيد في تاريخه عندما فاز معه بلقب كأس رئيس الدولة عام 1992. وسبق له ان درب فرق بني ياس، الشباب، الخليج، رأس الخيمة، الشارقة، عجمان، الفجيرة.