السبت: 8 مايو، 2021 - 26 رمضان 1442 - 07:45 صباحاً
سلة الاخبار
الأربعاء: 15 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

أكد رئس الوزراء حيدر العبادي لأمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، الأربعاء، أهمية توحيد الجهود لمحاربة “الإرهاب”، معربا عن أمله بأن يشهد مؤتمر القمة المقبل دعم العمل العربي المشترك، فيما دعا أبو الغيط إلى وضع آليات لهزيمة تنظيم “داعش” في جميع الدول.

وذكر مكتب رئيس مجلس الوزراء العبادي في بيان، إن “رئيس مجلس الوزراء استقبل بمكتبه اليوم أمين عام الجامعة العربية احمد أبو الغيط والوفد المرافق له”، مبينا أن “اللقاء بحث الأوضاع في المنطقة ومحاربة الإرهاب والانتصارات المتحققة على عصابات داعش الإرهابية إضافة إلى أعمال القمة العربية المرتقبة”.

وقدم أبو الغيط، وفقا للبيان “التهنئة للعبادي والشعب العراقي بالانتصارات الكبيرة المتحققة على عصابات داعش الإرهابية”، مؤكدا “أهمية وضع آليات لهزيمة داعش في جميع الدول”.

وأضاف “استمعت لرؤية رئيس الوزراء حيدر العبادي المهمة في جميع الملفات ونحن مع هذه التوجهات والطروحات ونتمنى له النجاح في مهمته”.

وأكد العبادي، “أهمية توحيد الجهود لمحاربة الإرهاب مع التحديات العديدة التي تواجه الدول”، معربا عن أمله بأن “يكون مؤتمر القمة المقبل محل توافق من اجل وضع الحلول ودعم العمل العربي المشترك”.

وكان أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط وصل، اليوم الأربعاء، إلى بغداد في زيارة رسمية.