الأثنين: 26 أكتوبر، 2020 - 09 ربيع الأول 1442 - 05:58 مساءً
رياضة
الجمعة: 30 ديسمبر، 2016

عواجل برس _ بغداد

تبدأ في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الجمعة جولة جديدة من منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات في ملاعب بغداد والمحافظات ضمن الدور 15 من المرحلة الاولى ، اذ يلعب فريق الحدود مع الطلبة في ملعب القوة الجوية ، والزوراء مع السماوة في ملعب الاخير ويحل فريق الكهرباء ضيفا على نفط ميسان في ملعب الميمونة.
وتسعى الفرق المتبارية الى ادخال الفرحة الى جماهيريها وهي تودع عام 2016 بتحقيق النقاط الثلاثة ، ففي المباراة الاولى يطمح فريق الطلبة الى خطف النقاط الثلاث على حساب فريق الحدود للشراكة في صدارة القمة مع فريقي النفط ونفط الوسط ومواصله نتائجه الجيدة فضلا في الحفاظ على سجله خاليا من الخسارة اذ يقف حاليا في المركز الثالث برصيد 24 نقطة ، في حين يأمل فريق الحدود الى استعادة نغمة الفوز التي غابت عنه في الادوار الاربعة الماضية ويقف حاليا في المركز 12 برصيد 16 نقطة .
ويشد فريق الزوراء الرحال صوب السماوة لملاقاة فريقها اذ يتطلع فريق النوارس في العودة بالنقاط الثلاث من اجل ابقاء حظوظه في المنافسة على لقبه اذ يقف في المركز 7 برصيد 20 نقطة بالرغم من ان مهمته لن تكون يسيرة لان منافسه السماوة يحاول ان يصالح جمهوره بعد ان تراجع الى المركز الاخير برصيد7 نقاط كما يبحث عن تحقيق الفوز الاول له في الدوري .
ويشهد ملعب الميونة مباراة متكافئة طرفها صاحب الارض نفط ميسان ” 16نقطة في المركز 11 وضيفه الكهرباء 12 نقطة في المركز 14 .
وتستكمل مباريات الدور ذاته يوم غد السبت بإقامة اربع مباريات اذ تلتقي فرق القوة الجوية مع المتصدر فريق النفط في ملعب الاول ، الميناء مع امانة بغداد في ملعب الثاني والشر طة مع نفط الجنوب بملعب جذع النخلة بالمدينة الرياضية في البصرة ويحل البحري ضيفاً على كربلاء في ملعب الاخير .
وقرر اتحاد الكرة تاجيل ثلاث مباريات الى اشعار اخر وهي نفط الوسط مع النجف و زاخو مع الكرخ واربيل مع فريق الحسين .