الأربعاء: 28 أكتوبر، 2020 - 11 ربيع الأول 1442 - 02:02 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 7 فبراير، 2017

عواجل برس_ بغداد

يشهد ملعب الشعب الدولي، غدا الاربعاء المباراة المهمة بين فريقي الطلبة ونفط والوسط المؤجلة من الدور الرابع عشر من المرحلة الاولى للدوري الممتاز بكرة القدم  .

وتمثل المباراة التي ستقام في الساعة الرابعة والنصف عصرا اهمية كبيرة للفريقين لان فوز احدهما سيضعه في وصافة الدوري بالرغم من صعوبة مهمتهما لامتلاكهم نقاط قوة والفوارق متساوية بوجود لاعبي الخبرة.

ويسعى فريق الانيق لخطف نقاط اللقاء مراهنا على مساندة جماهيريه للتقدم الى المركز الثاني اذ يقف حاليا في المركز السادس برصيد 33 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر النفط ، كما يامل الثار من نفط الوسط الممثل الثاني لمحافظة النجف بعد ان تعرض الى الخسارة الوحيدة في العاصمة وعلى ارضه امام فريق النفط بهدف دون رد.

في المقابل يتطلع فريق نفط الوسط الى العودة الى محافظته بالنقاط الثلاث والانفراد بوصافة الدوري بفارق النقاط عن الزوراء اذ يتساويان حاليا بالرصيد نفسه من النقاط 35 ، وبالتالي الاقتراب من صدارة الدوري التي ستكون متاحة له وانتزاعها من شقيقه الاكبر النفط  في حال فوزه في مباراتيه المؤجلتين مع الجوية والنجف ، وتبدو ملاعب بغداد فال حسن على فريق نفط الوسط اذ لم يتعرض الى الخسارة  فيها وفاز في جميعها .

يذكر ان الفريقين لعبا ثلاثة مباريات فاز نفط الوسط في مباراة 1- صفر احرزه صالح سدير وتعادل في المباراتين المتبقيتين بهدف لكل فريق.